3 أسباب تفتح باب الرحيل أمام فينسنت أبوبكر من النصر

تاريخ النشر: 19/12/2022
197
منذ سنة
3 أسباب تفتح باب الرحيل أمام فينسنت أبوبكر من النصر

يبدو أن أيام الكاميروني فينسنت أبوبكر مهاجم النصر في قلعة العالمي أصبحت معدودة ، فاللاعب لا يجد نفسه حتى الأن في أصفر العاصمة وهناك مطالب مُستمرة بالإستغناء عنه وزادت هذه المطالب بعدما إرتبط أسم اللاعب بالعديد من العروض الخارجية.

مستقبل أبوبكر مع النصر أصبح غامضاً للغاية ، لعدة أسباب يأتي في مقدمتها عدم إستفادة النادي من قدرات اللاعب الفنية حتى الأن بالشكل المناسب ، فالمهاجم الكاميروني سجل مع النصر هدفين خلال 671 دقيقة وهو معدل تهديفي قليل للغاية، خاصة إذا ما تمت مقارنة هذا المعدل التهديفي بأداء اللاعب مع منتخب بلاده فقد سجل هدفين للكاميرون خلال 141 دقيقة فقط وهذا يكشف الفارق الرهيب بين مستوى اللاعب مع النصر ومع منتخب أسود الكاميرون.

ثاني الأسباب التى جعلت اللاعب مُهدد بالرحيل عن قلعة العالمي في أقرب فترة إنتقالات ، هو حديث أبوبكر المُستمر عن عروض الإحتراف فهو يتحدث كثيراً عن هذا الأمر وزادت العروض مع مشاركته في كأس العالم الحالي بقطر إذ تردد أن مهاجم النصر يترقب وصول عروض أوربية وتحديداً من تركيا.

ثالث الأسباب التى تُمهّد حالياً لرحيل المهاجم الكاميروني ، هو تحمل خزينة النادي ملايين الدولارات نظير راتب اللاعب دون جدوى فنية مقارنة بلاعبين أجانب أخرين مع الفريق يتركون بصمة ويصنعون الفارق.

أبوبكر ودع مع المنتخب الكاميروني منافسات كأس العالم 2022، مؤخراً نجح في تسجيل هدفين خلال النسخة الحالية ،وكان الهدف الأبرز في شباك البرازيل بالوقت القاتل والذي جلب به الفوز لأسود الكاميرون في اللحظات الأخيرة، مُحققًا فوزًا تاريخيًا لبلاده.

وينتهي عقد أبوبكر قائد منتخب الكاميرون مع النصر في صيف 2024، لكن الدلائل تُشير إلى أن إدارة النصر لا تمانع رحيل اللاعب خلال الميركاتو الشتوي أو الصيفي المقبل للأسباب الثلاثة السابقة.

اقرأ أيضا

بعد إنجاز المونديال.. أبو بكر يعود لتدريبات النصر صور

هل يتم إيقافه.. فيفا يكشف موقف أبو بكر من المشاركة مع النصر

حمل تطبيق سعودي الآن