ديشامب يكشف مصيره مع فرنسا.. و"يذل" الأرجنتين بإنجاز السعودية

تاريخ النشر: 18/12/2022
472
منذ سنة
ديشامب يكشف مصيره مع فرنسا.. ويذل الأرجنتين بإنجاز السعودية

أعرب ديديه ديشامب، المدير الفني لمنتخب فرنسا، عن أسفه إزاء خسارة لقب كأس العالم 2022، واصفًا آداء الديوك في المباراة النهائية، بقوله "قدمنا ساعة جميلة في كرة القدم".

وتوج منتخب الأرجنتين بلقب كأس العالم 2022، للمرة الثالثة في تاريخه بعد 1978 و1986، بعد الفوز على فرنسا، حاملة اللقب، بركلات الترجيح (4-2)، إثر التعادل بنتيجة (3-3)، في الوقت الأصلي والإضافي من عمر مباراة النهائي، التي أقيمت على ملعب لوسيل، في العاصمة القطرية الدوحة.

وقال ديشامب، خلال تصريحات لفضائية بي إن سبورتس، "كان النصف الأول صعبًا، لم نكن جاهزين من الناحية الفردية والجماعية، والأمور لم تكن سهلة علينا، بين إصابات ومرض بعض اللاعبين، ولكننا قدمنا ما علينا وعدنا في النتيجة، عندما كانت الأرجنتين متقدمة (2-0)، وقدمنا ساعة جميلة في كرة القدم، ولعبنا بروح عالية".

وأضاف "المباراة لم تكن سهلة، لأننا واجهنا منتخبًا عنيدًا، والأرجنتين تملك الخبرة، وأقول إن الأرجنتين بدأت البطولة بطريقة سيئة، بعد الخسارة أمام السعودية، وفي النهاية، نحن وصلنا إلى القمة في بعض دقائق المباراة، حتى لو كانت النتيجة مختلفة عما توقعناها".

وعن مصيره بين البقاء أو الرحيل عن تدريب منتخب فرنسا، قال ديشامب "سأقوم بالتنسيق مع رئيس الاتحاد الفرنسي ولكل حادث حديث".

طالع أيضًا..

صورة| "الأمير" ليونيل ميسي يتوج الأرجنتين بكأس العالم 2022

الأفضل في المونديال.."مبابي ينقذ سمعة فرنسا أمام الأرجنتين وميسي"

بـ"أرقام خيالية".. ميسي ينهي رحلته الأسطورية في كأس العالم

ميسي يكسر عقدة مارادونا ومبابي الهداف التاريخي لنهائي كأس العالم

من أجل مارادونا.. الأرجنتين تسقط فرنسا وميسي بطل كأس العالم 2022

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت 

اقرأ أيضا

قطر 2022| صاحب هاتريك 1966 يشيد بإنجاز مبابي التاريخي.. صورة

الأرجنتين ضد فرنسا.. ثامن نهائي مونديال يتجه لـالوقت الإضافي

حمل تطبيق سعودي الآن