"دموع" سكالوني تهدي كأس العالم إلى والديه.. رسالة مؤثرة

تاريخ النشر: 18/12/2022
105
منذ سنة
دموع سكالوني تهدي كأس العالم إلى والديه.. رسالة مؤثرة

أهدى ليونيل سكالوني، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، لقب كأس العالم 2022، إلى والده الراحل ووالدته، مضيفًا أنهما السبب وراء تتويجه بلقب المونديال.

وتوج منتخب الأرجنتين بلقب كأس العالم 2022، للمرة الثالثة في تاريخه بعد 1978 و1986، بعد الفوز على فرنسا، حاملة اللقب، بركلات الترجيح (4-2)، إثر التعادل بنتيجة (3-3)، في الوقت الأصلي والإضافي من عمر مباراة النهائي، التي أقيمت على ملعب لوسيل، في العاصمة القطرية الدوحة.  

وقال سكالوني، بعيون باكية، خلال تصريحات لفضائية بي إن سبورتس، "إذا كان والدي موجودًا، لكنت قد أهديت له اللقب، ووالدتي أيضًا أهديها اللقب، لقد ساعداني كثيرًا في حياتي، وعلماني ألا أستسلم وأمضي قدمًا، واليوم أجني ثمار هذا التعليم".

وأضاف "أعتقد حتى الآن، أننا لا نزال غير مدركين ما حققناه، ولكنها لحظة للاستمتاع، عشنا لحظات صعبة، والجمهور وقف بجانبنا، واللاعبون يستحقون التتويج رغم معاناة النهائي، وكان يجب أن نصل إلى القمة، كنت محظوظًا بأني مع هذه المجموعة، وأعتقد أن والدتي سعيدة جدًا".

وأصبح ليونيل سكالوني، ثاني أصغر مدرب يتوج بكأس العالم على مدار تاريخها، بعمر 44 عامًا و216 يوم، بعدما توج المدرب الأرجنتيني سيزار مينوتي باللقب في 1978، بعمر 39 عامًا و232 يوم.

طالع أيضًا..

ميسي يكسر عقدة مارادونا ومبابي الهداف التاريخي لنهائي كأس العالم

من أجل مارادونا.. الأرجنتين تسقط فرنسا وميسي بطل كأس العالم 2022

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الأرجنتين ضد فرنسا.. ثامن نهائي مونديال يتجه لـالوقت الإضافي

قطر 2022| دي ماريا رجل النهائيات الكبرى للأرجنتين.. صائد الذهب

حمل تطبيق سعودي الآن