إحصائيات المباراة| الأرقام تنصف الأرجنتين أمام فرنسا في ليلة ميسي

تاريخ النشر: 18/12/2022
88
منذ سنة
إحصائيات المباراة| الأرقام تنصف الأرجنتين أمام فرنسا في ليلة ميسي

توج المنتخب الأرجنتيني الأول لكرة القدم، بلقب كأس العالم "قطر 2022"، بعد الفوز على فرنسا، بركلات الترجيح، بنهائي مونديال قطر 2022.

واستطاع ميسي أن يسجل الهدف الأول للأرجنتين من ركلة جزاء، قبل أن يحرز زميله أنخيل دي ماريا الهدف الثاني، ليعود ميسي ليسجل الهدف الثالث.

طالع أيضًا..

من أجل مارادونا.. الأرجنتين تسقط فرنسا وميسي بطل كأس العالم 2022

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

صورة| الكاميرات ترصد "ضحكة يأس" من ميسي بعد انتفاضة مبابي 

على الجانب الأخر، رد كليان مبابي بثلاثة أهداف لصالح فرنسا، الأول جاء في الدقيقة 80 من ركلة جزاء، سددها على يمين الحارس إيميليانو مارتينيز، ثم أضاف مبابي الهدف الثاني في الدقيقة 82، بعد تلقي تمريرة من تورام، ليسدد كرة على الطائر، وتستقر على يسار الحارس، ثم الثالث من ركلة جزاء في الدقيقة 118 من عمر المباراة.

وحصل منتخب الأرجنتين، على لقب كأس العالم "فيفا قطر 2022"، للمرة الثالثة في تاريخه، بعد الفوز على فرنسا، حامل اللقب، بركلات الترجيح (4-2)، إثر التعادل بنتيجة (3-3)، في الوقت الأصلي والإضافي من عمر مباراة النهائي، التي أقيمت على ملعب لوسيل، في العاصمة القطرية الدوحة.

* إحصائيات مباراة الأرجنتين وفرنسا

وجه نجوم المنتخب الأرجنتيني 20 تصويبه على مرمى فرنسا منها 10 على المرمى، مقابل 10 تسديدات لـ"الديوك"، كان بينها 5 على المرمى. 

واستحوذ المنتخب الأرجنتيني على الكرة بنسبة 54%، حيث مرر الكرة 634 مرة بدقة وصلت لـ82%، في الوقت الذي استحوذ "الديك الفرنسي" على الكرة بنسبة 46%، بـ531 تمريرة بنسبة 77% صحيحة.

وارتكب منتخب الأرجنتين، 26 خطأ، مع تحصله على أربعة كروت صفراء، ووقوعه في التسلل 4 مرات أيضا.

أما منتخب فرنسا، ارتكب 19 خطأ، مع ثلاثة إنذارات، ووقع نجومه في التسلسل أربعة مرات.

حمل تطبيق سعودي الآن