صورة| الكاميرات ترصد "ضحكة يأس" من ميسي بعد انتفاضة مبابي

تاريخ النشر: 18/12/2022
222
منذ سنة
صورة| الكاميرات ترصد ضحكة يأس من ميسي بعد انتفاضة مبابي

رصدت كاميرات ملعب لوسيل، ملامح "اليأس" على وجه الأيقونة الأرجنتينية ليونيل ميسي قائد منتخب "التانجو"، بعد تسجيل فرنسا هدفي التعادل خلال دقيقتين، بنهائي كأس العالم 2022.  

شهدت الدقيقة 82، معادلة المنتخب الفرنسي النتيجة بتسجيل الهدف الثاني للديوك أمام الأرجنتين عن طريق كليان مبابي، بتسديدة قوية على يسار الحارس إيميليانو مارتينيز.

وسلطت كاميرات ملعب لوسيل، الضوء على وجه الأيقونة الأرجنتينية ليونيل ميسي، ورسمت على وجه ميسي ضحكة وصفها البعض بـ"اليائسة"، بعد تسجيل مبابي هدفين خلال دقيقتين فقط، كما في الصورة التالية..

ميسي

 استطاع كيليان مبابي، نجم منتخب فرنسا، أن يسجل هدفين في دقيقتين، في مرمى الأرجنتين، في مباراة نهائي كأس العالم "فيفا قطر 2022"، المقامة على ملعب لوسيل في العاصمة القطرية الدوحة.

وجاء هدف مبابي في الدقيقة 80 من عمر المباراة، من ركلة جزاء، سددها على يمين الحارس إيميليانو مارتينيز، ثم أضاف مبابي الهدف الثاني في الدقيقة 82، بعد تلقي تمريرة من تورام، ليسدد كرة على الطائر، وتستقر على يسار الحارس.

يذكر أن، ليونيل ميسي، تقدم بالهدف الأول من ركلة جزاء في الدقيقة 23، أضاف أنخل دي ماريا الهدف الثاني لصالح الأرجنتين في الدقيقة 37، بعد تلقي تمريرة من ماك أليستر، لينفرد بالحارس هوجو لوريس، ويسدد الكرة على يساره. 

اقرأ أيضا

نهائي كأس العالم 2022| ثنائية الأرجنتين تصعق فرنسا في الشوط الأول

قطر 2022| نجوم الأرجنتين يرقصون قبل نهائي فرنسا التاريخي

حمل تطبيق سعودي الآن