جوليان ألفاريز .. سلاح الأرجنتين السري في نهائي كأس العالم

تاريخ النشر: 18/12/2022
105
منذ سنة
جوليان ألفاريز .. سلاح الأرجنتين السري في نهائي كأس العالم

عندما ينطلق نهائي كأس العالم 2022 الليلة في استاد لوسيل الدولي تعيش جماهير الكرة الأرجنتينية حلما كبيرا يتمثل في كسر لعنة الصيام وحصد أول كأس عالم لها منذ 36 عاما وكذلك الثالثة في تاريخها عندما يلتقي منتخب الأرجنتين نظيره فرنسا في نهائي كأس العالم.

اقرأ أيضًا:

لقب الهداف لم يحسم بعد.. ثنائي ينافس ميسي ومبابي في النهائي 

ليفربول يقترب من ضم "هدف" ريال مدريد المتألق 

جوليان ألفاريز .. سلاح الأرجنتين السري في نهائي كأس العالم

ومخطىء من يتصور رهان المنتخب الأرجنتيني وحده على ليونيل ميسي كابتن التانجو ونجمها الأسطوري وحده في ظل وجود نجما واعدا أخر يسير على خطى هدافين أفذاذ عرفتهم الأرجنتين مثل باتيستوتا وهيرنان كريسبو ويبحث عن حصد أول لقب كأس عالم له في تاريخه.

ويراهن منتخب الأرجنتين في مواجهة فرنسا الليلة على قنبلة الهجوم الصاعدة جوليان ألفاريز رأس حربة مانشستر سيتي الإنجليزي وأحد أبرز المواهب الصاعدة في عالم المهاجمين والذي لمع في كأس العالم.

تابع أخبار كأس العالم عبر سعودي سبورت من هنا

تابع مباريات اليوم من هنا عبر سعودي سبورت

وسجل جوليان ألفاريز 22 عاما 4 أهداف حتى الأن لمنتخب الأرجنتين في البطولة من بينها ثنائية تاريخية في مرمى كرواتيا بالدور نصف النهائي ليقود الأرجنتين للوصول إلى المباراة النهائية للبطولة.

ولعب جوليان ألفاريز مع الأرجنتين 18 مباراة دولية حتى الأن سجل خلالها 7 أهداف كما لمع مع ناديه مانشستر سيتي الإنجليزي الذي ييلعب له منذ العام الجاري بعد تتويجه هدافا للدوري الأرجنتيني وخاض معه 20 مباراة في كل بطولات الموسم وسجل ألفاريز خلال 7 أهداف .

ويعتبر جوليان ألفاريز المهاجم المفضل في تشكيلة الأرجنتين بالنسبة إلى ليونيل ميسي الذي يجد معه تفاهما كبيرا ظهر في رحلة راقصى التانجو خلال مواجهات النسخة الجارية لبطولة كأس العالم . 

اقرأ أيضا

فضح 3 أكاذيب عن إصابات فرنسا شاي بالجنزبيل ومكيفات الملعب السبب

لويس سواريز يصدم أندية دوري روشن في ميركاتو يناير

حمل تطبيق سعودي الآن