كحيلان يفجرها.. مفاوضات النصر مع ميسي ورسالة هامة لوليد الفراج

تاريخ النشر: 18/12/2022
1522
منذ سنة
كحيلان يفجرها.. مفاوضات النصر مع ميسي ورسالة هامة لوليد الفراج

كشف الأمير فيصل بن تركي رئيس النصر السابق، عن أمنيته في تتويج العالمي بلقب دوري روشن السعودي للمحترفين خلال منافسات الموسم الحالي، وبدون وجود البرتغالي كريستيانو رونالدو في الفريق.

وكانت تقارير قد أشارت لاقتراب النصر من التعاقد مع كريستيانو رونالدو بعد فسخ تعاقده مؤخرا رفقة مانشستر يونايتد الإنجليزي، وانضمامه للفريق العاصمي بعقد مدته موسمين ونصف الموسم مقابل 500 مليون يورو.

ويحتل النصر صدارة جدول ترتيب دوري المحترفين برصيد 22 نقطة، وبفارق الأهداف عن الشباب الذي يمتلك نفس النقاط ولديه لقاء مؤجل أمام الاتحاد.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

كحيلان يفجرها عن مفاوضات النصر مع ميسي

أكد رئيس النصر السابق الملقب بـ "كحيلان"، أنه يتمنى تتويج النصر بدوري الموسم الحالي، ويدخل في مفاوضات مع الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان من أجل ضمه لصفوف الفريق خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وينتهي تعاقد ميسي مع باريس سان جيرمان في الصيف المقبل، ولم يحسم قراره النهائي بشأن التجديد مع الفريق الباريسي أو الانتقال إلى ناد جديد.

ووجه الأمير فيصل بن تركي رسالة إلى الإعلامي وليد الفراج، طالبه فيها بعدم تشجيع الأرجنتين في نهائي كأس العالم، وأن يدعم فرنسا، حتى يتسنى لرفاق ميسي التتويج باللقب.

وتقام مباراة الأرجنتين وفرنسا، في السادسة مساءً، ، على ملعب لوسيل، ويتم بث المباراة عبر فضائية beIN Sports HD 1 Max، بتعليق عصام الشوالي، كما تذاع عبر فضائية beIN Sports المفتوحة، وفضائية الكأس إكسترا 1 HD بتعليق خليل البلوشي، وقناة الكأس 4 HD بتعليق خالد الحدي، والقناة الرياضية المغربية، بتعليق خليل فايد.

اقرأ أيضا

دوري السيدات| النصر يمطر شباك سما بـ11 هدفا ويبتعد في الصدارة

رقم خرافي.. النصر يجدد عقد الصليهم لمدة 3 مواسم

حمل تطبيق سعودي الآن