حسم الأمر.. كشف حقيقة رحيل ميشايل عن الهلال في الشتوية

تاريخ النشر: 18/12/2022
207
منذ سنة
حسم الأمر.. كشف حقيقة رحيل ميشايل عن الهلال في الشتوية

كشفت تقارير صحفية عن حقيقة أنباء تلقي نادي الهلال، عرض من أجل رحيل البرازيلي ميشايل ديلجادو، عن صفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وذكر مصدر مسئول بنادي الهلال، لصحيفة "الرياضية"، أن نادي الهلال لم يتلق أي عرض من أجل كسب خدمات البرازيلي ميشايل، في فترة الانتقالات الشتوية، منوهًا بأن النادي لا ينوي التفريط في خدمات اللاعب في الفترة القادمة.

تابع كأس العالم مع سعودي سبورت

وأضاف المصدر أن عقد ميشايل مع الهلال ساري المفعول حتى 2025، ولا توجد أي مفاوضات مع أي نادٍ برازيلي.

وعن سر استبعاد ميشايل من قائمة الهلال في مباراة الباطن، ذكر المصدر أن قرار المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز، جاء من رغبته في التدوير بين اللاعبين الأجانب السبعة، حيث يعد القرار فنيًا ولا علاقة له بأنباء وصول أي عرض برازيلي.

ما القصة؟

وكانت تقارير برازيلية قد كشفت عن وجود مفاوضات بين ناديي الهلال وجريميو البرازيلي، من أجل ضم اللاعب ميشايل، وعدم ممانعة الهلال في رحيل اللاعب، بشرط انتهاء أزمة حرمان الهلال من قيد الصفقات في فترة الانتقالات الشتوية، في يناير المقبل. (طالع التفاصيل)

وكان الهلال قد تعاقد مع ميشايل، قادمًا من فلامنجو البرازيلي، في يناير الماضي، وبعقد يستمر حتى يونيو 2025.

وخاض ميشايل 27 مباراة بقميص الهلال، في مختلف البطولات، وسجل 5 أهداف وصنع 5 تمريرات حاسمة، كما شارك في مسابقات "الدوري السعودي للمحترفين، كأس خادم الحرمين الشريفين، دوري أبطال آسيا، كأس العالم للأندية".

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

أخبار الهلال اليوم| عودة المعارين وحقيقة رحيل ميشايل إلى فلامينجو

الهلال يكشف تطورات تأهيل الفرج وميشايل.. ويستعد لودية الباطن

حمل تطبيق سعودي الآن