مشجع يعد بمساعدة ميسي في التتويج بكأس العالم "بركلات الترجيح"

تاريخ النشر: 17/12/2022
90
منذ سنة
مشجع يعد بمساعدة ميسي في التتويج بكأس العالم بركلات الترجيح

كشف إيميليانو مارتينيز حارس مرمى المنتخب الأرجنتيني، أسبابه تفوق في ركلات الترجيح قبل مواجهة فرنسا، يوم غدا الأحد، في نهائي كأس العالم "قطر 2022".

وقاد إيميليانو مارتينيز المنتخب الأرجنتيني بآداء مميز، في التأهل لنصف نهائي ومن ثم إلى النهائي، بالتألق أمام هولندا في دور الثمانية في ركلات الترجيح.

وسيلتقي المنتخب الفرنسي مع نظيره الأرجنتيني، يوم غدا الأحد، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ستاد لوسيل، في نهائي كأس العالم.

وتأهل المنتخب الأرجنتيني لنهائي كأس العالم، بالفوز على كرواتيا أول أمس الثلاثاء (3-0)، في نصف النهائي الأول.

وعبر المنتخب الفرنسي حامل اللقب في نسخى روسيا 2018، للنهائي بالفوز على المغرب بهدفين دون مقابل.

ماذا قال إيميليانو مارتينيز قبل مواجهة فرنسا؟": 

وقال إيميليانو في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة فرنسا غدا: "ما نمر به من تجربة هي تجربة مجنونة، خسرنا المباراة الافتتاحية أمام السعودية ولكن استمرينا على نفس الحماس والإصرار وتحسنا بمرور الوقت".

وأضاف: "كان مشوارنا صعبا ولكن بذلنا كل جهدنا للعب المباراة النهائية وها نحن هنا".

وواصل قائلا: "نشعر بأن المشجعين قريبون منا جدًا، نشعر بالدعم وهذا يشعرنا أننا نلعب في بيتنا بالأرجنتين، وهذه الميزة سمحت لنا باللعب بشكل جيد".

وتابع: "عندما فزنا أمام البرازيل كانت البرازيل المرشحة، وهذا ما يحدث الآن هناك من يقول أن الفريق الأكثر حظوظًا للفوز هم فرنسا، نحن لا نشعر بأننا أقل أو أكثر من الخصم".

وأوضح عن ليونيل ميسي: "شاهدت ليو ميسي يظهر بأداء رائع في كوبا أمريكا، وكان استثنائيًا وهنا أيضًا اتخذ خطوة إضافية مقارنة بمستواه في كوبا امريكا، ليونيل ميسي يفوق التوقعات هنا ومتحمس ومليء بالفرح والحماس".

واستطرد بشأن سبب تألقه في ركلات الترجيح: "نعم أقوم بتحليل الخصوم دائمًا هذا جزء من عملي، ندرس كيف يتصرف الخصم في ركلات الترجيح وفي غير ذلك، هذا جزء من الاستعداد للمباريات".

وأتم قائلا: "خلال كأس عالم 2018 كنت مع أخي في المدرجات، وأخبرته أنه في البطولة القادمة سأكون هناك".

اقرأ أيضا

قطر 2022| زيدان يرفض مساندة فرنسا في نهائي كأس العالم.. لماذا؟

رسميا.. الأهلي ينتظر الهلال في كأس العالم للأندية 2022

حمل تطبيق سعودي الآن