قطر 2022| ميسي يوجه رسالة للأرجنتين قبل مواجهة فرنسا

تاريخ النشر: 17/12/2022
88
منذ سنة
قطر 2022| ميسي يوجه رسالة للأرجنتين قبل مواجهة فرنسا

وجه الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، رسالة خاصة لمحبي كرة القدم حول العالم، قبل المواجهة الحاسمة أمام فرنسا، في نهائي كأس العالم قطر 2022.

ويستعد المنتخب الأرجنتيني الأول لكرة القدم، لمواجهة صعبة وقوية مساء الأحد المقبل، أمام نظيره الفرنسي، في المباراة النهائية، لمنافسات كأس العالم 2022.

وتأهل المنتخب الفرنسي إلى نهائي كأس العالم، عقب الفوز على نظيره المغربي بهدفين دون رد، في الدور نصف النهائي، وفي إطار مباريات الدور ذاته، بينما تأهل المنتخب الأرجنتيني إلى نهائي المونديال بعدما فاز على كرواتيا بثلاثية نظيفة. 

وسوف يحتضن ستاد لوسيل المباراة النهائية، بحضور أكثر من 80 ألف متفرج، يوم الأحد المقبل في تمام السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة. 

تابع كل ما يخص كأس العالم من هــنــــــــا

قطر 2022| ميسي يوجه رسالة للأرجنتين قبل مواجهة فرنسا 

ونشر الأسطورة الأرجنتينية، صورة له عبر حسابه الرسمي، بموقع تبادل الصور "إنستجرام"، معلقًا عليها: "أنا جاهز.. هيا الأرجنتين".

وتأتى هذه الرسالة، لبث الطمأنينة في قلوب محبي اللاعب الكبير والمنتخب الأرجنتيني، بعد شائعة غيابه عن المواجهة، والتي انتشرت خلال الفترة الماضية، بسبب الإصابة.

تابع كل ما يخص كأس العالم من هــنــــــــا

وستشهد المباراة مواجهة نارية بين ثنائي باريس سان جيرمان، ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين، وكيليان مبابي نجم منتخب فرنسا.

ويسعى المنتخب الفرنسي لتحقيق اللقب الثاني على التوالي والثالث في تاريخه، بينما يبحث ميسي وزملاءه عن تحقيق اللقب الغائب منذ عام 1986.

اقرأ أيضا

نهاية علاقة ميسي مع باريس بعد كأس العالم.. ماذا سيحدث؟

ناصر الخليفي يكشف مصير ليونيل ميسي بعد كأس العالم

حمل تطبيق سعودي الآن