دوري روشن|هاتريك تاليسكا يقود النصر للفوز على الرائد وخطف الصدارة

تاريخ النشر: 16/12/2022
97
منذ سنة
دوري روشن|هاتريك تاليسكا يقود النصر للفوز على الرائد وخطف الصدارة

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، الفوز على مضيفه الرائد، بأربعة أهداف مقابل هدف، في إطار مباريات الجولة التاسعة من دوري روشن السعودي، للموسم الرياضي 2022-2023.

وبهذه النتيجة، رفع النصر رصيده إلى 22 نقطة في المركز الأول، بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، بفارق الأهداف عن الشباب الوصيف والمتبقي له لقاء مؤجل أمام الاتحاد، فيما تجمد رصيد الرائد عند 9 نقاط في المركز الحادي عشر.

تابع كل ما يخص كأس العالم من هـــنـــــــــا

وسجل ألكسندرو ميتيريا، هدف الرائد في مرمى النصر، في الدقيقة 28، بعدما صوب الكرة بقوة من خارج منطقة الجزاء على يسار الحارس دافيد أوسبينا.

ونجح فينسينت أبو بكر في إضافة هدف التعادل لصالح العالمي، في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، بعدما تلقى كرة عرضية من الجانب الأيمن وضعها في المرمى الخالي.

وفي الشوط الثاني، سيطر النصر على مجريات اللقاء، حيث تمكن أندرسون تاليسكا من تسجيل هدف الهدف الثاني لصالح العالمي في الدقيقة 61، بعدما استغل خطأ المدافع في تشتيت الكرة وانطلق داخل منطقة الجزاء وصوب الكرة على يمين حارس الرائد.

وفي الدقيقة 73، أضاف تاليسكا الهدف الثالث لنادي النصر والثاني له، من ركلة جزاء صوبها بقوة على يسار حارس الرائد.

وعاد تاليسكا ليسجل الهدف الثالث لصالحه "هاتريك"، والرابع للنصر بعدما راوغ مدافع الشباب بشكل رائع ووضع الكرة على يمين الحارس.

اقرأ أيضًا..

رقم سلبي للنصر في مباراة الرائد.. وميتريتا يسجل لأول مرة 

اقرأ أيضا

في 24 ساعة.. رونالدو يزلزل النصر بـ3 مفاجآت غير متوقعة

مباشر| الرائد vs النصر.. الجولة التاسعة من دوري روشن السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن