محمد صلاح يُعيد ليفربول إلى صدارة المجموعة بالفوز أمام النجم الأحمر

تاريخ النشر: 25/10/2018
778
منذ 5 سنوات
محمد صلاح يُعيد ليفربول إلى صدارة المجموعة بالفوز أمام النجم الأحمر

نجح النجم المصري محمد صلاح فريقه ليفربول لتحقيق فوزا كبيرا على ضيفه النجم الأحمر الصربي بنتيجة 4 – 0، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأربعاء على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثالثة عن المجموعة الثالثة بدوري أبطال أوروبا.

سجل أول أهدف ليفربول النجم البرازيلي روبرتو فيرمينو في الدقيقة 20 من زمن اللقاء، بعد تلقيه عرضية رائعة من أندى روبيرسون، ويسددها البرازيلي فى الشباك.

ونجح النجم المصرى محمد صلاح في إضافة ثاني أهداف ليفربول في الدقيقة 45 من زمن المباراة، عن طريق تسديدة قوية بقدمه اليمنى بعد تلقيه بينية من السويسري شيردان شاكيري.

ومع بداية الشوط الثاني وبالتحديد في الدقيقة 51، عزز الفرعون المصرى محمد صلاح في تسجيل الهدف الثالث من ركلة جزاء، والتي احتسبها حكم المباراة بعد اعتداء مدافع النجم الأحمر على ساديو مانى.

وترك محمد صلاح أرضية الملعب في الدقيقة 73 لزميله في الفريق دانييل ستوريدج، وبعدها بثلاثة دقائق أهدر ساديو ماني ركلة جزاء في الدقيقة 76.

وعاد السنغالى ساديو ماني ليحرز رابع أهداف الريدز في الدقيقة 80 من عمر المباراة. 

بهذا الفوز رفع ليفربول رصيده للنقطة 6 ليتصدر المجموعة الثالثة، وخلفه نابولي الوصيف بـ5 نقاط بعد التعادل مع باريس سان جيرمان 2 – 2، ليحتل الفريق الباريسي المركز الثالث برصيد 4 نقاط، بينما يتذيل الفريق الصربي المجموعة برصيد نقطة واحدة.

اقرأ أيضا

البريميرليج| ليفربول يعود للصدارة بهدف محمد صلاح في هدرسفيلد

محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول أمام النجم الأحمر

حمل تطبيق سعودي الآن