أجويرو يعود إلى منتخب الأرجنتين رسميا.. بسبب ميسي

تاريخ النشر: 16/12/2022
346
منذ سنة
أجويرو يعود إلى منتخب الأرجنتين رسميا.. بسبب ميسي

كشفت تقارير صحفية، مفاجأة كبرى بشأن عودة الأسطورة سيرجيو أجويرو، إلى صفوف المنتخب الأرجنتيني، ذلك قبل مواجهة فرنسا، ضمن مباريات كأس العالم.

يستعد المنتخب الأرجنتيني الأول لكرة القدم، لمواجهة صعبة وقوية مساء الأحد المقبل، أمام نظيره الفرنسي، في المباراة النهائية، لمنافسات كأس العالم 2022.

وتأهل المنتخب الفرنسي إلى نهائي كأس العالم، عقب الفوز على نظيره المغربي بهدفين دون رد، في الدور نصف النهائي، وفي إطار مباريات الدور ذاته، بينما تأهل المنتخب الأرجنتيني إلى نهائي المونديال بعدما فاز على كرواتيا بثلاثية نظيفة. 

وسوف يحتضن ستاد لوسيل المباراة النهائية، بحضور أكثر من 80 ألف متفرج، يوم الأحد المقبل في تمام السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة. 

تابع كل ما يخص كأس العالم من هــنــــــــا

  أجويرو يعود إلى منتخب الأرجنتين رسميا.. بسبب ميسي

وفقاً لقناة "TYC"، فإن كنوع من التحفيز سيتواجد سيرجيو أجويرو في معسكر المنتخب الأرجنتيني حتى يوم الأحد، موعد نهائي كأس العالم. وأكد القناة، أن تم دعوة أجويرو من الاتحاد الأرجنتيني، والفريق بأكمله ليكون حاضرًا كلاعب آخر، تقديرا لما قدمه طوال مسيرته.

وأوضحت الصحيفة، أن أجويرو سيتشارك أيضًا الغرفة مع صديقه ليونيل ميسي، كما فعلوا لسنوات عديدة في المنتخب الوطني.

تابع كل ما يخص كأس العالم من هــنــــــــا

وستشهد المباراة مواجهة نارية بين ثنائي باريس سان جيرمان، ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين، وكيليان مبابي نجم منتخب فرنسا.

ويسعى المنتخب الفرنسي لتحقيق اللقب الثاني على التوالي والثالث في تاريخه، بينما يبحث ميسي وزملاءه عن تحقيق اللقب الغائب منذ عام 1986.

اقرأ أيضا

بقرار رئاسي.. كريم بنزيما في نهائي كأس العالم أمام الأرجنتين

بعد إصابته أمام كرواتيا.. هل يشارك ميسي مع الأرجنتين في النهائي؟

حمل تطبيق سعودي الآن