سيناريو الاتحاد "الكارثي" يهدد الشباب بعد المونديال

تاريخ النشر: 16/12/2022
312
منذ سنة
سيناريو الاتحاد الكارثي يهدد الشباب بعد المونديال

ما حدث في دوري روشن قبل مونديال 2022 بقطر سيختلف بكل تأكيد عما سيحدث فيه بعد المونديال الذي سيسدل الستار عنه مساء الأحد 18 ديسمبر الجاري بين الأرجنتين وفرنسا ، فالبطولة المحلية في المملكة ستشهد صراعاً مختلفاً بكل تأكيد خلال الفترة المقبلة.

قبل توقف الدوري السعودي الذي دام قرابة الـ60 يوماً ، تربعت أندية على القمة وصارعت أخرى للهروب من مؤخرة دوري "روشن" لكن الوضع بالتأكيد سيختلف خلال الفترة المقبلة بعد عودة المسابقة مساء الخميس واليوم ،الجمعة، فيما تأجيل قمة الشباب والإتحاد بسبب مشاركة المغربي عبد الرازق حمد الله مهاجم الأخير مع منتخب بلاده في مباراة تحديد المركز الثالث بالمونديال غداً أمام كرواتيا.

لمتابعة مباريات اليوم في جميع المسابقات دقيقة بدقيقة

الجميع يتحدث في الشارع الكروي السعودي عن موازين القوى الكروية التى قد تتغيّر في الجولات المقبلة من دوري روشن ، وعن إمكانية تراجع مستوى بعض الأندية وتفوق الأخرى لاسيما وأن الاستعدادات خلال فترة توقف الدوري تباينت بشكل واضح.

ليس هذا فحسب ، بل أن المونديال قد يكون سبباً في تأثر أكثر من نادً سلباً مثلما يحدث مع الهلال الذي تعرض أكثر من لاعب بصفوفه للإصابة خلال المشاركة مع الأخضر السعودي في المونديال.

نادي الشباب تصدّر ترتيب دوري روشن،قبل توقف المسابقة فقد خاض 8 مباريات فاز في 7 وتعادل في واحدة ولم يتذوق طعم الخسارة فتربّع على القمة بـ22 نقطة ، يليه التعاون بـ20 نقطة لكنه خاض 9 مباريات ثم النصر صاحب المركز الثالث بـ19 نقطة من 8 مباريات ، و يأتي الإتحاد رابعاً بـ18 نقطة ثم الهلال خامساً بـ17 نقطة.

تابع كأس العالم على سعودي سبورت

كثيرون في الشارع الكروي السعودي يتحدثون عن إمكانية تكرار سيناريو الموسم الماضي الذي كاد الإتحاد يستعيد لقب الدوري الغائب عنه منذ سنوات طويلة خاصة وأنه تربع على القمة فترة طويلة لكنه تأثر سلباً بفترة توقف الدوري الطويلة بسبب إرتباطات منتخبنا الوطني ليعود الهلال من بعيد ويخطف لقب الدوري في الجولة الأخيرة.

اقرأ أيضا

صور|غضب بعد تأجيل كلاسيكو الاتحاد وطلب ساخر بمعاقبة النصر

بعد تأجيل كلاسيكو الاتحاد والشباب.. مقترح جديد يدهش الملايين

حمل تطبيق سعودي الآن