للمرة الأولى.. تسريب أسباب استبعاد بنزيما عن قائمة فرنسا

تاريخ النشر: 16/12/2022
311
منذ سنة
للمرة الأولى.. تسريب أسباب استبعاد بنزيما عن قائمة فرنسا

يستعد المنتخب الفرنسي الأول لكرة القدم، لمواجهة صعبة وقوية مساء الأحد المقبل، أمام نظيره الأرجنتيني، في المباراة النهائية، لمنافسات كأس العالم 2022.

وتأهل المنتخب الفرنسي إلى نهائي كأس العالم، عقب الفوز على نظيره المغربي بهدفين دون رد، في الدور نصف النهائي، وفي إطار مباريات الدور ذاته، بينما تأهل المنتخب الأرجنتيني إلى نهائي المونديال بعدما فاز على كرواتيا بثلاثية نظيفة. 

وسوف يحتضن ستاد لوسيل المباراة النهائية، بحضور أكثر من 80 ألف متفرج، يوم الأحد المقبل في تمام السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة. 

تابع كل ما يخص كأس العالم من هــنــــــــا

  للمرة الأولى.. تسريب أسباب استبعاد بنزيما عن قائمة فرنسا

وفقاً لصحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن أسباب استبعاد المهاجم كريم بنزيما، لاعب ريال مدريد، عن قائمة المنتخب الفرنسي، لأن يوجد لاعبين في غرف خلع الملابس لا يحبونه.

ولم توضح الصحيفة الفرنسية ذات انتشار واسع، أسماء اللاعبين الذين لا يحبون بنزيما، في معسكر المنتخب الفرنسي الحالي.

لكن لا يخفى على الجميع، التوتر الذي حدث بين بنزيما، والمهاجم الفرنسي أوليفييه جيرو، في وقت سابق.

ويعود التوتر بين اللاعبين، عندما سخر بنزيما من جيرو، أثناء الرد على سؤال لأحد متابعيه في فيديو عبر موقع إنستجرام، بشأن من الأفضل هو أم جيرو.

وأجاب بنزيما "لا يمكن الخلط بين سيارة فورمولا 1 وسيارة سباقات الكارتينج، أنا ودود معه لكني أعرف أنني أنا سيارة فورمولا 1".

ورد أوليفييه جيرو على كريم بنزيما "حسنا أنا مثل سيارة الكارتينج، لكني سيارة كارتينج بحوزتها كأس العالم".

وبجانب ذلك، أكدت عدت تقارير صحفية في وقت سابق، أن مدرب المنتخب الفرنسي ديديه ديشامب، غير محب لبنزيما، وأسباب استدعائه له في الفترة الماضية، كانت بأوامر رئيسية.

تابع كل ما يخص كأس العالم من هــنــــــــا

وستشهد المباراة مواجهة نارية بين ثنائي باريس سان جيرمان، ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين، وكيليان مبابي نجم منتخب فرنسا.

ويسعى المنتخب الفرنسي لتحقيق اللقب الثاني على التوالي والثالث في تاريخه، بينما يبحث ميسي وزملاءه عن تحقيق اللقب الغائب منذ عام 1986.

اقرأ أيضا

قطر 2022| قرار رسمي من ديشامب بمنع تتويج بنزيما بكأس العالم

قطر 2022| بنزيما يرد على تصريحات ديشامب الصادمة.. هل يشجع ميسي؟

حمل تطبيق سعودي الآن