تصريح ناري.. نجم الهلال يطقطق على النصر والاتحاد وينتقد المسابقات

تاريخ النشر: 16/12/2022
3010
منذ سنة
تصريح ناري.. نجم الهلال يطقطق على النصر والاتحاد وينتقد المسابقات

تهكم أسطورة حراسة المرمى السعودية ونادي الهلال محمد الدعيع، على ناديي النصر والاتحاد، معلقا على ترشيح الهلال لكأس العالم للأندية وغيابات الزعيم مقارنة بالعميد دون إيقاف مسابقة الدوري. 

وتعرض 6 من نجوم نادي الهلال، لـ"الإصابة" مع منتخب السعودية الأول لكرة القدم، في بطولة كأس العالم، التي تستضيفها الدوحة القطرية، في الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر.

لمتابعة مباريات اليوم في جميع المسابقات دقيقة بدقيقة

وسداسي الهلال، الذي تعرض لـ"الإصابة"، مع منتخب السعودية الأول لكرة القدم؛ هم: "الحارس محمد العويس، قلب الدفاع علي البليهي، الظهير الأيمن محمد البريك، الظهير الأيسر ياسر الشهراني، متوسط الميدان سلمان الفرج، الجناح سالم الدوسري".

وقال محمد الدعيع في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "ملعب SBC": "تأجل مباراة لأجل لاعب واحد يلعب بالمونديال، بينما لاعبين الهلال 6 منهم مصابين بعد مشاركتهم بكأس العالم ولم نرى أي تأجيل". 

وكانت لجنة المسابقات قد قررت تأجيل مباراة الاتحاد والشباب، نظرا لتواجد المهاجم عبد الرزاق حمد الله مع منتخب المغرب في كأس العالم 2022. 

تابع كأس العالم على سعودي سبورت

وبأسلوب ساخر، تطرق الدعيع للحديث أزمة مواعيد بطولة دوري أبطال آسيا ومصير الفريق المرشح لمونديال الأندية، قائلا: "كل أنواع البطولات أخذناها بالهلال، خل نجرب الترشيح لو مرة"، في إشارة لترشيح النصر لكأس العالم للأندية دون الحصول على لقب دوري أبطال آسيا. 

اقرأ أيضا

الهلال يختتم تدريباته لمواجهة الباطن.. وإصابة جديدة تضرب الزعيم

أرقام مثيرة تفضح أسرار الهلال في 2022

حمل تطبيق سعودي الآن