الركراكي يشبه مبابي ببيليه ويتمنى تتويج هذا المنتخب بكأس العالم

تاريخ النشر: 16/12/2022
99
منذ سنة
الركراكي يشبه مبابي ببيليه ويتمنى تتويج هذا المنتخب بكأس العالم

يستعد المنتخب الأرجنتيني الأول لكرة القدم، لمواجهة صعبة وقوية مساء الأحد المقبل، أمام نظيره الفرنسي، في المباراة النهائية، لمنافسات كأس العالم 2022.

وتأهل المنتخب الفرنسي إلى نهائي كأس العالم، عقب الفوز على نظيره المغربي بهدفين دون رد، في الدور نصف النهائي، وفي إطار مباريات الدور ذاته، بينما تأهل المنتخب الأرجنتيني إلى نهائي المونديال بعدما فاز على كرواتيا بثلاثية نظيفة. 

وسوف يحتضن ستاد لوسيل المباراة النهائية، بحضور أكثر من 80 ألف متفرج، يوم الأحد المقبل في تمام السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة. 

تابع كل ما يخص كأس العالم من هــنــــــــا

قطر 2022| الركراكي يشبه مبابي ببيليه ويتمنى تتويج هذا المنتخب باللقب

شبه المغربي وليد الركراكي، المدير الفني للمنتخب المغربي الأول لكرة القدم، الفرنسي كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان والمنتخب الفرنسي، بالجوهرة البرازيلية بيليه.

قال الراكركي في تصريحات صحفية: "أنا أحب مبابي الصغير وسأكون سعيدا إذا فاز بالبطولة، قيل أنه بيليه الجديد والتتويج سبجعله قريبا أكثر من الأسطورة البرازيلية".

تابع كل ما يخص كأس العالم من هــنــــــــا

وستشهد المباراة مواجهة نارية بين ثنائي باريس سان جيرمان، ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين، وكيليان مبابي نجم منتخب فرنسا.

ويسعى المنتخب الفرنسي لتحقيق اللقب الثاني على التوالي والثالث في تاريخه، بينما يبحث ميسي وزملاءه عن تحقيق اللقب الغائب منذ عام 1986.

اقرأ أيضا

بعد إصابته أمام كرواتيا.. هل يشارك ميسي مع الأرجنتين في النهائي؟

فيروس الإبل يؤدي إلى الوفاة.. سعودي سبورت يكشف كارثة معسكر فرنسا

حمل تطبيق سعودي الآن