تصريح مفاجئ لرئيس النصر.. مسلي يرد على "قضية الموسم" ضاحكا

تاريخ النشر: 16/12/2022
824
منذ سنة
تصريح مفاجئ لرئيس النصر.. مسلي يرد على قضية الموسم ضاحكا

أنهى مسلي آل معمر، رئيس نادي النصر، الجدل الدائر في الشارع الرياضي السعودي، حول تغيير قميص النجم الأوزبيكي جلال الدين ماشاريبوف من سبعة إلى 77. 

أثار ظهور ماشاريبوف، لاعب نادي النصر، بالقميص الذي يحمل رقم (77) بدلًا من رقمه الأساسي (7) خلال تدربيات "العالمي"، أول أمس الثلاثاء، الكثير من الجدل بين الجماهير، الذين ربطوا الأمر باقتراب الإدارة من إتمام صفقة البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد السابق.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

ورد مسلي آل معمر، في تصريحات لبرنامج "برا الـ18"، المذاع على قناة (SCC)، ضاحكا على ظهور ماشاريبوف بالرقم 77 بدلا من سبعة، قائلا: "النصر هذا شاغل الناس يا أخي سبحان الله، حتى رقم لاعب في تمرين يتحدثون عنه". 

وتابع رئيس النصر: "أنا رأيت الرقم أمس وشاهدت التساؤلات وسألت الأخوان في إدارة الكرة لماذا يرتدي 77 بدلا من رقمه الأساسي سبعة، قالوا قبل إنهاء الفترة الصيفية كان هناك مفاوضات مع الأخوان في الأهلي المصري على انتقال اللاعب، وإدارة الكرة أرسلت الأرقام إلى رابطة الأندية وقتها كان متوقع أن ماشاريبوف سيرحل إلى الأهلي المصري واحتياطيا وضعوه رقم 77، لأننا كنا حاسبين بأنه لن يستمر معنا وبعد ذلك اللاعب كان لديه إصابة وما تمت الصفقة". 

تابع كأس العالم مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

إيقاف آل معمر سنة؟.. رعب في النصر بعد أزمة الشباب الكبرى

عملاق أوروبي يتفق مع نجم النصر رسميا.. الصفقة اقتربت

حمل تطبيق سعودي الآن