تقارير: 3 أندية أوروبية تراقب نجم الهلال.. "داني ألفيس السعودية"

تاريخ النشر: 16/12/2022
396
منذ سنة
تقارير: 3 أندية أوروبية تراقب نجم الهلال.. داني ألفيس السعودية

تواجد سعود عبد الحميد، ظهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ومنتخب السعودية، ضمن أبرز نجوم كأس العالم 2022، الذين ينتظرون عروضًا أوروبية خلال الفترة القادمة.

ورصدت صحيفة "ذا جارديان" البريطانية، 7 من أبرز نجوم كأس العالم، الذين لمعوا بقوة في المونديال، وقد يصبحون أهدافًا خلال فترة الانتقالات المقبلة.

تابع كأس العالم مع سعودي سبورت

وتصدر الظهير الأيمن سعود عبد الحميد، قائمة "نجوم المونديال"، حيث وصفته الصحيفة بأن بطله هو البرازيلي داني ألفيس، بعد خوض اللاعب 26 مباراة دولية، وهو رقم جيد للاعب يبلغ من العمر 23 عامًا، كما أنه يتمتع بالسرعة والتدخل الدقيق والاستحواذ، فضلًا عن كونه متخصصًا في الكرات الثابتة وقادرًا على اللعب في منطقة الوسط.

وأضاف التقرير بأن سعود عبد الحميد كان هدفًا لكشافي أندية إشبيلية الإسباني، ميلانو ويوفنتوس الإيطاليين، الذين كانوا يراقبون تقدمه، ومن المتوقع أن يظل عبد الحميد عنصرًا أساسيًا لمنتخب السعودية خلال السنوات القادمة.

وكان سعود عبد الحميد، عنصرًا أساسيًا في صفوف منتخب السعودية، في بطولة كأس العالم 2022، حيث شارك في المباريات الثلاث بدور المجموعات، وقاد الأخضر لفوز تاريخي على الأرجنتين، في المباراة الافتتاحية للمنتخبين، بهدفين مقابل هدف.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

مفاجأة خطيرة تحرج بن نافل.. سعود لا يريد الهلال وصدمة المالكي

سعود عبد الحميد..ظهير الهلال ينتفض من الدكة للتألق في المونديال

حمل تطبيق سعودي الآن