تسريب بنود عقد رونالدو مع النصر.. "إعارة إنجليزية وراتب خيالي"

تاريخ النشر: 15/12/2022
1674
منذ سنة
تسريب بنود عقد رونالدو مع النصر.. إعارة إنجليزية وراتب خيالي

يستمر الحديث حول مستقبل البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق، وسط مفاوضات جادة من النصر لضمه، خلال سوق الانتقالات الشتوية القادمة.

وانتهت مشاركة كريستيانو رونالدو مع المنتخب البرتغالي، في المونديال "قطر 2022"، بعد الخروج من ربع النهائي أمام المغرب بهدف دون مقابل.

وانهمر كريستيانو رونالدو في البكاء، بعد نهاية المباراة، وتأكد نهاية مغامرته في أخر نسخة لكأس العالم، يشارك فيها بمسيرته الكروية.

وشارك رونالدو في مونديال قطر، بعد فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، نتيجة حواره الصادم مع "بيرس مورجان" الذي هاجم فيه الإدارة والمدرب تين هاج.

وكان كريستيانو رونالدو قد نفى في الفترة الماضية، مفاوضات انتقاله للنصر، رغم خوض إدارة العالمي لمفاوضات مع خورخي مينديز وكيل أعمال اللاعب منذ الصيف الماضي.

لمتابعة أخبار كأس العالم قطر 2022,, من هنا

تسريب بنود عقد رونالدو مع النصر.. "إعارة إنجليزية وراتب خيالي"

وفقًا للصحفي الإيطالي دي مارزيو، فإن رونالدو تلقى عرض من النصر بقيمة 200 مليون يورو لمدة سنتين ونصف، يلعب نصف سنة في نيوكاسل وثم البقية في النصر.

وأكد الصحفي الإيطالي الشهير، أن احتمال انتقال رونالدو إلى النصر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، قد تلاشى، لن اللاعب لم يحبذ اللعب في المملكة حاليًا.

وأوضح دي مارزيو، أنه . لا يعلم أين سيذهب رونالدو؟،ربما دبي في الإمارات، ولا يوجد حاليا احتمالات من أوروبا بإستثناء ناديه السابق سبورتينج لشبونة، لكنهم غير قادرين على تحمل قيمته.

لمتابعة مباريات اليوم.. من هنا 

اقرأ أيضا

رونالدو يزلزل العالم.. قرار نهائي في عرض النصر ورد مفاجئ

صحف العالم| مبابي يهدد حلم ميسي وعودة رونالدو لفالديبيباس

حمل تطبيق سعودي الآن