بعد اكتساح العدالة..نجم التعاون يرعب الهلال والنصر بـ"تصريح مثير"

تاريخ النشر: 15/12/2022
347
منذ سنة
بعد اكتساح العدالة..نجم التعاون يرعب الهلال والنصر بـتصريح مثير

أعرب الإسباني ألفارو ميدران، المحترف بصفوف فريق التعاون، عن سعادته البالغة بالفوز الكبير على العدالة، ضمن منافسات دوري روشن. 

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، فوزًا عريضًا على العدالة بنتيجة (4-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023".

ونجح  ألفارو ميدران، في المساهمة بهدفين في رباعية سكري القصيم بشباك العدالة، حيث سجل الأول لصالح في الدقيقة الخامسة من عمر المباراة، بعد استقبال تمريره عرضية من كاكو، ليسدد كرة رائعة على الطائر، على حدود منطقة الجزاء، وتسكن الكرة الشباك على يسار الحارس ميلان مياتوفيتش، وأضاف الهدف الثاني للتعاون في الدقيقة 41، بتسديدة أرضية رائعة عند حدود منطقة الجزاء، لتسكن الكرة الشباك على يمين الحارس.

ورفع التعاون رصيده إلى 20 نقطة من 9 مباريات، ليقفز "مؤقتًا" إلى وصافة ترتيب دوري روشن السعودي، بفارق نقطتين عن الشباب المتصدر، بينما تجمد رصيد العدالة عند 4 نقاط، ليحتل المركز الرابع عشر.

وقال ألفارو ميدران، في تصريحات بعد مباراة التعاون والعدالة: "عملنا بشكل جيّد في فترة الإيقاف التي منحتنا فرصة التعرف على نقاط ضعفنا". 

تابع كأس العالم مع سعودي سبورت

وتابع نجم التعاون: "الأسبوع الماضي كان هناك مباراة ودية، لم نكن فيها على أكمل وجه، وهذا أعطانا دفعة قوية لمباراة اليوم أمام العدالة". 

وواصل ميدران: "أدينا بشكل جيد، في مباراة اليوم أمام العدالة وسجلنا الأهداف، وكنا في مستوى عالي وسيطرنا وسجلنا عدد كبير من الأهداف". 

وأردف النجم الإسباني حديثه: " اليوم التعاون مركز ثاني مؤقتا ولديه طموح ليصل بعيدا في الدوري، الفريق جيد جدا". 

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

واختتم ألفارو ميدران، تصريحاته قائلا: "كان لدينا بعض الإصابات الفترة الماضية وعادوا وعلى مستوى الطاقم الفني واللاعبين تطورنا كثيرا ونستطيع تحقيق شيء أفضل هذا الموسم". 

اقرأ أيضا

دوري روشن| التعاون يقفز إلى الوصافة بـرباعية في العدالة

تعرف على وديات التعاون في معسكر الإمارات

حمل تطبيق سعودي الآن