دوري روشن| التعاون يقفز إلى الوصافة بـ"رباعية" في العدالة

تاريخ النشر: 15/12/2022
91
منذ سنة
دوري روشن| التعاون يقفز إلى الوصافة بـرباعية في العدالة

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، فوزًا عريضًا على العدالة بنتيجة (4-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة.

وأقيمت مباراة التعاون والعدالة، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023".

تابع كأس العالم مع سعودي سبورت

وتقدم ألفارو ميدران بالهدف الأول لصالح التعاون في الدقيقة الخامسة، بعد استقبال تمريرة عرضية من كاكو، ليسدد كرة رائعة على الطائر، على حدود منطقة الجزاء، وتسكن الكرة الشباك على يسار الحارس ميلان مياتوفيتش.

وأضاف ميدران الهدف الثاني للتعاون في الدقيقة 41، بتسديدة أرضية رائعة عند حدود منطقة الجزاء، لتسكن الكرة الشباك على يمين الحارس.

وتابع سعد الناصر، بالهدف الثالث لصالح التعاون في الدقيقة 52، بعد تثبيت الكرة من قبل ليندر تاوامبا، ليسدد الناصر كرة خاطفة داخل منطقة الجزاء، وتسكن الكرة شباك العدالة من الزاوية اليمنى.

وأضاف كاكو الهدف الرابع للتعاون في الدقيقة 69، بعد تلقي تمريرة من الحارس مايلسون دوس سانتوس، لينفرد تمامًا بحارس العدالة، ويسدد الكرة في الشباك.

ورد أندرسون بلاتا بتسجيل هدف العدالة في الدقيقة 90+4، بتسديدة داخل منطقة الـ6 ياردة.

إصابة لاعب العدالة

وشهدت مباراة التعاون، إصابة مدافع العدالة، مارتين أنجا، الذي غادر ملعب المباراة في الدقيقة 31، ليشارك مرتضى البريه بديلًا له.

ورفع التعاون رصيده إلى 20 نقطة من 9 مباريات، ليقفز "مؤقتًا" إلى وصافة ترتيب دوري روشن السعودي، بفارق نقطتين عن الشباب المتصدر، بينما تجمد رصيد العدالة عند 4 نقاط، ليحتل المركز الرابع عشر.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الهلال يسقط وديا أمام العدالة.. ومفاجأة عن سلمان الفرج

إصابة نجم التعاون بقطع في الرباط الصليبي للركبة

حمل تطبيق سعودي الآن