قطر 2022| المغرب يشكو حكم مباراة فرنسا إلى فيفا رسميا "صورة"

تاريخ النشر: 15/12/2022
128
منذ سنة
قطر 2022| المغرب يشكو حكم مباراة فرنسا إلى فيفا رسميا صورة

أعلنت الجامعة المغربية لكرة القدم، عن التقدم بشكوى رسمية إلى الاتحاد الدولي "فيفا"، ضد حكم مباراة فرنسا والمغرب.

وتلقى منتخب المغرب خسارة أمام فرنسا، حامل اللقب، بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب البيت، في نصف نهائي كأس العالم "فيفا قطر 2022"، ليتأهل أسود الأطلس إلى مباراة المركز الثالث، حيث يواجه كرواتيا، يوم السبت المقبل.

تابع كأس العالم مع سعودي سبورت

وشهدت مباراة فرنسا والمغرب، قرارات تحكيمية مثيرة للجدل، بقيادة الحكم المكسيكي سيزار أرتورو بالازويلوس، حيث أقر عدد من خبراء التحكيم، بأن الحكم حرم المنتخب المغربي من ركلات جزاء مستحقة أمام فرنسا.

وجاء بيان الاتحاد المغربي على النحو التالي..

"بلاغ الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم..

احتجت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بقوة على تحكيم مباراة المنتخب المغربي أمام المنتخب الفرنسي، بقيادة السيد سيزار أرتورو راموس بالازويلوس، جاء ذلك في رسالة إلى الهيئة المختصة تضمنت الحالات التحكيمية التي حرمت المنتخب المغربي من ضربتي جزاء وضحتين بشهادة المختصين في التحكيم، مستغربة في نفس الوقت من عدم تنبيه غرفة الفار لذلك.

وتؤكد الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أنها لن تتوانى في الدفاع عن حقوق منتخبنا، مطالبة بالإنصاف في اتخاذ الإجراءات اللازمة بشأن الظلم التحكيمي الذي مورس على المنتخب المغربي في مباراته ضد المنتخب الفرنسي، برسم نصف نهاية كأس العالم".

بيان الاتحاد المغربي

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

حمد الله غاضب.. ومدرب المغرب يرد بـقرار صادم

مذبحة تحكيمية ضد المغرب أمام فرنسا.. والركراكي يرد بـقرار عالمي

حمل تطبيق سعودي الآن