"إلى متى تستمر مجاملة لاعب الأهلي؟".. رسالة إنذار لموسيماني

تاريخ النشر: 15/12/2022
703
منذ سنة
إلى متى تستمر مجاملة لاعب الأهلي؟.. رسالة إنذار لموسيماني

أكد المدرب السعودي سلطان خميس، أن الأهلي لم يقدم آداءً يقوده للفوز أمام العين، متسائلًا "إلى متى تستمر مجاملة هيثم عسيري؟".

وتعادل الأهلي مع مضيفه العين دون أهداف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية، في لقاء مؤجل من الجولة الحادية عشرة من مسابقة دوري يلو للدرجة الأولى "موسم 2022-2023".

تابع دوري يلو مع سعودي سبورت

وقال خميس، خلال تصريحات لفضائية الرياضية السعودية، "الأهلي والعين لم يعملوا من أجل الفوز، وإن لاحت خطورة الأهلي في الدقائق الأخيرة، كما أن تغييرات المدرب موسيماني كانت متأخرة".

وأضاف "ثامر العلي لم يكن موجودًا في المباراة، وهيثم عسيري يتم مجاملته، ويجب على الأهلي أن يبحث عن مهاجم متميز في فترة الانتقالات الشتوية".

وتحدث خميس عن عسيري، مهاجم الأهلي، الذي رافق منتخب السعودية في نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022"، قائلًا "عسيري لاعب سريع ولكنه أحيانًا يستعمل مهاراته بطريقة عشوائية، ويراوغ وتنقطع منه الكرة. إلى متى ستستمر مجاملة عسيري في الأهلي، ومتى سيتوقف عن المهارات العشوائية؟".

تابع كأس العالم مع سعودي سبورت

وتابع "عبد الله المقرن هو الذي كان يتحرك في المباراة، وزياد الجهني تحسن نوعًا ما، خاصة في الشوط الثاني، عندما عاد إلى مركزه".

ويحتل الأهلي المركز السادس في ترتيب دوري يلو للدرجة الأولى، برصيد 16 نقطة من 9 مباريات، بفارق 8 نقاط عن الأخدود المتصدر، بـ24 نقطة من 12 مباراة.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

 

اقرأ أيضا

الأهلي يواصل الانهيار.. سقوط جديد أمام العين في دوري يلو

رسالة خاصة من موسيماني لجماهير الأهلي قبل مواجهة العين

حمل تطبيق سعودي الآن