مفاجأة تهز النصر.. رونالدو في ريال مدريد بعد موافقة بيريز

تاريخ النشر: 14/12/2022
2973
منذ سنة
مفاجأة تهز النصر.. رونالدو في ريال مدريد بعد موافقة بيريز

يستمر الحديث حول مستقبل البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق، وسط مفاوضات جادة من النصر لضمه، خلال سوق الانتقالات الشتوية القادمة.

وانتهت مشاركة كريستيانو رونالدو مع المنتخب البرتغالي، في المونديال "قطر 2022"، بعد الخروج من ربع النهائي أمام المغرب بهدف دون مقابل.

وانهمر كريستيانو رونالدو في البكاء، بعد نهاية المباراة، وتأكد نهاية مغامرته في أخر نسخة لكأس العالم، يشارك فيها بمسيرته الكروية.

وشارك رونالدو في مونديال قطر، بعد فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، نتيجة حواره الصادم مع "بيرس مورجان" الذي هاجم فيه الإدارة والمدرب تين هاج.

وكان كريستيانو رونالدو قد نفى في الفترة الماضية، مفاوضات انتقاله للنصر، رغم خوض إدارة العالمي لمفاوضات مع خورخي مينديز وكيل أعمال اللاعب منذ الصيف الماضي.

لمتابعة أخبار كأس العالم قطر 2022,, من هنا

رونالدو يتدرب في ريال مدريد

وفقًا للصجفي الإسباني خورخي بيكون، فإن البرتغالي كريستيانو رونالدو تدرب اليوم في فالديبيباس، معقل تدريب ريال مدريد.

وأكد بيكون، أن ريال مدريد ليس مهتماً بإعادة كريستيانو رونالدو إلى الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأوضح الصحفي الإسباني، أن عندما علم لاعبي الأكاديمية بوجود كريستيانو رونالدو في فالديبيباس توجهوا إليه مباشرةً من أجل التقاط الصور.

وأشار خورخي بيكون، إلى أن طلب كريستيانو رونالدو الإذن من النادي للتدرب، ولم يتردد ريال مدريد في الموافقة وهذا يظهر العلاقة الجيدة بين اللاعب والنادي، حيث صرّح فلورنتينو بيريز في 2019 بأنه طالما كانت لديه علاقة مثالية مع البرتغالي ودائمًا ما كان مثالًا ونموذجًا احترافيًّا.

لمتابعة مباريات اليوم.. من هنا 

اقرأ أيضا

النصر مهدد بـعقوبات صادمة بسبب رونالدو.. ومفاجأة الدعم الخاص

نجم النصر يستغنى عن الرقم 7 رسميا.. هل تمت صفقة رونالدو

حمل تطبيق سعودي الآن