كارثة لعب الدوري في غياب نجوم الهلال.. تصريح ناري يهاجم التأجيلات

تاريخ النشر: 14/12/2022
345
منذ سنة
كارثة لعب الدوري في غياب نجوم الهلال.. تصريح ناري يهاجم التأجيلات

استرجع الإعلامي الرياضي فهد الروقي، ما حدث مع نادي الهلال في مسابقة دوري المحترفين موسم 2018/2019، بعدما تم رفض تأجيل مباريات الفريق خلال إقامة منافسات كأس أمم آسيا، رغم وجود عشرة من لاعبيه في صفوف المنتخب آنذاك.

وغرد الروقي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، لعقد مقارنة بين موقف لجنة المسابقات من تأجيل لقاءات للاتحاد والوحدة في الدوري بسبب مشاركة نجميهما عبد الرازق حمد الله، ومنير المحمدي مع منتخب بلادهما المغرب في منافسات كأس العالم المقامة حاليًا بقطر، وبين ما حدث مع الهلال في 2019 خلال مشاركة "الأخضر" بكأس آسيا.

وأصدرت لجنة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، اليوم الأربعاء، قرارًا رسميًا، بتأجيل مواجهتي (الاتحاد مع الشباب) و(الوحدة مع الفتح)، ضمن مباريات الجولة التاسعة من مسابقة دوري روشن. 

وقررت "المسابقات"، إقامة كلاسيكو الشباب مع الاتحاد بتاريخ 9 يناير 2023، ومباراة الوحدة مع الفتح بتاريخ 26 يناير 2023 بدلاً من الموعدين المعلنين سابقًا. 

وعلق الإعلامي فهد الروقي، عبر حسابه بـ"تويتر"، قائلًا: "لست ضد تأجيل المباراة، ولا المباراة الأخرى فأحد الأطراف متضرر لغياب لاعب، ولست ضد تأجيل مباريات الأهلي في دوري يلو لغياب لاعبين". 

وأشار فهد الروقي، إلى تضرر نادي الهلال موسم 2018/2019، قائلًا: "الكارثة هي استمرار الدوري في كأس الأمم وغياب أكثر من 10 لاعبين من الهلال".

وأقيمت بطولة كأس الأمم الآسيوية 2019، خلال الفترة من 5 يناير إلى 1 فبراير من نفس العام، وخلال البطولة لم يتم إيقاف مسابقة دوري المحترفين، حيث لعبت الأندية جولتين الـ"16-17" من المسابقة، رغم غياب عناصرها الأساسية ويأتي على رأسها الهلال الذي غاب عنه آنذاك 10 لاعبين لمشاركتهم مع المنتخب الوطني السعودي بكأس آسيا. 

يذكر أن فريق الهلال خسر لقب دوري 2018/2019، لحساب نادي النصر، بفارق نقطة واحدة. 

اقرأ أيضا

بعد حسم الصفقة الأولى.. الهلال يتفاوض لضم نجم جديد

بعد عروض النصر والاتحاد.. الهلال يكشف أخطر سر عن مستقبل البليهي

حمل تطبيق سعودي الآن