قطر 2022| ساوثجيت يحسم قراره.. "أنا مدرب إنجلترا في يورو 2024"

تاريخ النشر: 14/12/2022
39
منذ سنة
قطر 2022| ساوثجيت يحسم قراره.. أنا مدرب إنجلترا في يورو 2024

يبدو أن جاريث ساوثجيت المدير الفني للمنتخب الإنجليزي، أبدى موافقة مبدئة على الاستمرار في تدريب الأسود الثلاثة، رغم الخروج من منافسات كأس العالم "قطر 2022".

وودع المنتخب الإنجليزي، كأس العالم من ربع النهائي بالخسارة أمام فرنسا (2-1)، خاصة بعدما أهدر القائد هاري كين ركلة جزاء في الدقائق الأخيرة من اللقاء.

وقدم المنتخب الإنجليزي، آداء ممي للغاية في مونديال قطر، بداية من دور المجموعات، كذلك في ثمن النهائي بالفوز على السنغال (3-0)، حتى رغم الخسارة أمام فرنسا كان أفضل في كل شيء.

وكان ساوثجيت قبل المونديال، يعاني من تراجع حاد في النتائج مع المنتخب الإنجليزي، خاصة في دوري الأمم الأوروبية، قبل مونديال قطر.

وسيكون المنتخب الإنجليزي، على موعد في شهر مارس المقبل، مع بداية التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" في ألمانيا.

ساوثجيت مستمر مع إنجلترا حتى يورو 2026: 

كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن ساوثجيت تحدث مع اللاعبين الذين لم يحصلوا على فرصة في المونديال، ووعدهم بأن دورهم مع المنتخب سيصبح أكبر في المستقبل.

وأوضحت أن ساوثجيت يبدو أنه حسم قراره بالاستمرار في منصبه مدربا للمنتخب الإنجليزي، حتى نهاية عقده في صيف عام 2024.

وكانت رغبة الاتحاد الإنجليزي خلال مونديال قطر، هي استمرار ساوثجيت حتى نهائيات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

وسيكون المنتخب الإنجليزي، على رأس المرشحين للفوز بكأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، خاصة مع امتلاكه مجموعة مميزة من اللاعبين على رأسهم هاري كين، ساكا، بيلينجهام.

اقرأ أيضا

كأس العالم| انتهت.. إنجلترا (1-2) فرنسا ربع النهائي

صحف العالم| رقصة ميسي وصرخة نيمار.. خطة إنجلترا لإقصاء فرنسا

حمل تطبيق سعودي الآن