صدمة في الأهلي قبل ساعات من مواجهة العين بدوري يلو

تاريخ النشر: 14/12/2022
588
منذ سنة
صدمة في الأهلي قبل ساعات من مواجهة العين بدوري يلو

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، مباراة العين، متأثرا بغياب الثنائي الأجنبي. 

ويحل الأهلي، ضيفا على فريق العين، على استاد مدينة الملك سعود الرياضية، عند الساعة الثالثة و40 دقيقة عصر غد الخميس بتوقيت مكة المكرمة، في المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمنافسات دوري يلو الدرجة الأولى السعودي موسم 2022-2023. 

للمشاركة في مسابقة التوقعات مع موقع سعودي سبورت.. اضغط هنا

وأشارت صحيفة "الرياضية"، اليوم الأربعاء، إلى تأكد غياب الثنائي الأهلاوي، المهاجم التونسي يوسف العبدلي والمدافع الأنجولي باستوس عن مواجهة العين. 

وأوضحت "الرياضية"، أن باستوس يعاني من تمزق في عضلة الفخذ، فيما لا تزال آلام الكتف تحدُّ من قدرات العبدلي في المشاركة مع الأهلي.

لمتابعة مباريات اليوم في كأس العالم دقيقة بدقيقة

هاتان الإصابتان، تسببت في ابتعاد الثنائي الأهلاوي الأجنبي، عن جميع اللقاءات الودية للراقي، خلال فترة التوقف.

غاب الأهلي عن المباريات الرسمية منذ حوالي شهرين، بناء على قرار رابطة دوري يلو للدرجة الأولى، بتأجيل 4 مباريات، نظرًا لمشاركة الثنائي "محمد الربيعي، هيثم عسيري" برفقة منتخب السعودية، في نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022"، والتي تقام خلال الفترة بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر.

لمتابعة كل أخبار كأس العالم "قطر 2022"

يذكر أن، ويحتل الأهلي المركز التاسع في ترتيب دوري يلو للدرجة الأولى "موسم 2022-2023"، برصيد 15 نقطة من 8 مباريات، بفارق 9 نقاط عن الأخدود، المتصدر بـ24 نقطة من 12 مباراة.

اقرأ أيضا

موسيماني يقود الأهلي لعصره الذهبي.. أرقام قوية خلال 6 وديات

حقيقة عودة السومة إلى الأهلي في يناير.. قرار قطري مفاجئ

حمل تطبيق سعودي الآن