رسميا.. صدمة في الاتحاد تهدد برحيل جماعي للمحترفين

تاريخ النشر: 14/12/2022
948
منذ سنة
رسميا.. صدمة في الاتحاد تهدد برحيل جماعي للمحترفين

تلقى مجلس إدارة الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، صدمة قوية بعد رفض الاستئناف الذي تقدم به أمام محكمة التحكيم الرياضية الدولية "كاس"، بشأن العقوبات المرفوعة ضده من الثلاثي الرأس أخضري جاري رودريجيز، والصربي ألكسندر بريجوفيتش، والفرنسي يوسف نياكاتي.

وأوضحت صحيفة "الرياضية" أن الاتحاد خسر ثلاث قضايا قدم فيها استئنافا أمام كاس، لتصبح القرارات نافذة ويمنع على إثرها من التسجيل بشكل رسمي حتى سداد مستحقات اللاعبين أو تسويتها.

لمتابعة مباريات اليوم في كأس العالم دقيقة بدقيقة

وتبلغ قيمة المستحقات المالية الواجب سدادها عن نادي الاتحاد مئة مليون ريال، حيث تحاول الإدارة القانونية إيجاد حلول سواء بالسداد أو الجدولة خلال الفترة المقبلة.

وكان الاتحاد قد صدرت ضده قرارات نهائية لصالح البرازيلي جوناس دي سوزا، والتونسي أنيس البدري، فيما سيتم صدور أحكام جديدة خلال الفترة القادمة بشأن الإيفواري سيكو سانوجو.

فيفا أصدر حكما لصالح سانوجو بسبب رواتبه المتأخرة، بالإضافة إلى تعويض عن فسخ التعاقد معه من طرف واحد.

ويعاني الاتحاد في الفترة الأخيرة من ضائقة مالية خانقة، حيث يحاول سداد رواتب لاعبيه الأجانب الحاليين خوفا من قيامهم بفسخ التعاقد خلال الشهر المقبل والرحيل عن صفوف العميد.

ويدخل أكثر من لاعب أجنبي في الاتحاد الفترة الحرة "الحارس جروهي، وأحمد حجازي، وكورنادو، وعبد الرزاق حمد الله"، وحال عدم التجديد معهم وسداد مستحقاتهم المتأخرة قد يواجه مجلس الإدارة أزمة عنيقة قد تعصف به برحيلهم جميعا.

اقرأ أيضا

صورة البليهي ترعب الهلال وتهز النصر والاتحاد.. اجتماع حاسم

نجم أبها يفجر مفاجأة: الاتحاد التونسي وراء استبعادي من كأس العالم

حمل تطبيق سعودي الآن