قطر 2022| رسالة مؤثرة من صديق ميسي الوفي بعد اقتراب حلم المونديال

تاريخ النشر: 14/12/2022
146
منذ سنة
قطر 2022| رسالة مؤثرة من صديق ميسي الوفي بعد اقتراب حلم المونديال

بعث النجم الأوروجوياني لويس سواريز برسالة دعم مؤثرة لصديقه وزميله السابق في برشلونة، ليونيل ميسي بعد قيادته الأرجنتين للتأهل لنهائي كأس العالم "قطر 2022".

وتأهل المنتخب الأرجنتيني لنهائي كأس العالم "قطر 2022"، بالفوز (3-0) على كرواتيا، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب لوسيل، في نصف النهائي.

وسيلتقي منتخب الأرجنتين بذلك يوم الأحد المقبل، مع الفائز من لقاء المغرب وفرنسا، يوم غدا الأربعاء، في نهائي كأس العالم على ملعب لوسيل.

وفي المقابل، سيلتقي المنتخب الكرواتي، يوم السبت المقبل مع الخاسر من لقاء المغرب وفرنسا، على المركز الثالث والرابع.

واستطاع ميسي أن يسجل الهدف الأول للأرجنتين من ركلة جزاء، قبل أن يحرز زميله الشاب جوليان ألفاريز الهدف الثاني، ليعود ميسي ليصنع الهدف الثالث لألفاريز بطريقة رائعة.

ماذا قال سواريز في رسالته لميسي؟: 

قال سواريز عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام"، ناشرا صورة لميسي، معلقا عليها بقوله: "لم تتعب ابدًا من إظهار انك أفضل لاعب في العالم".

وأضاف: "ليقف العالم أجمع ويصفق لهذا الفتى لما قدمه لكرة القدم.. أنت رائع يا صديقي".

رسالة سواريز لميسي

ويرتبط الثنائي ميسي وسواريز بعلاقة صداقة مميزة منذ عام 2015، عندما انتقل سواريز لبرشلونة قادما من ليفربول الإنجليزي، حيث استمر الثنائي سويا حتى صيف عام 2020.

وكان سواريز قد شارك مع منتخب أوروجواي في النسخة الحالية من المونديال، حيث ودع البطولة من الدور الأول، بالتعادل السلبي مع كوريا الجنوبية، والخسارة من البرتغال (2-0)، والفوز على غانا بالنتيجة ذاتها.

اقرأ أيضا

أولى كلمات ميسي بعد التأهل للنهائي.. السعودية والأرقام القياسية

قطر 2022| الأرجنتين ترد على جماهير السعودية بعد تأهل ميسي للنهائي

حمل تطبيق سعودي الآن