مشاجرة بين كريستيانو رونالدو وخورخي مينديز بسبب الميركاتو الشتوي

تاريخ النشر: 13/12/2022
379
منذ سنة
مشاجرة بين كريستيانو رونالدو وخورخي مينديز بسبب الميركاتو الشتوي

دخلت علاقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع وكيل أعماله خورخي مينديز، في دائرة مظلمة للغاية، في ظل عدم وجود عروض له قبل بداية الميركاتو الشتوي.

وانتهت مشاركة كريستيانو رونالدو مع المنتخب البرتغالي، في المونديال "قطر 2022"، بعد الخروج من ربع النهائي أمام المغرب بهدف دون مقابل.

وانهمر كريستيانو رونالدو في البكاء، بعد نهاية المباراة، وتأكد نهاية مغامرته في أخر نسخة لكأس العالم، يشارك فيها بمسيرته الكروية.

وشارك رونالدو في مونديال قطر، بعد فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، نتيجة حواره الصادم مع "بيرس مورجان" الذي هاجم فيه الإدارة والمدرب تين هاج.

وكان كريستيانو رونالدو قد نفى في الفترة الماضية، مفاوضات انتقاله للنصر، رغم خوض إدارة العالمي لمفاوضات مع خورخي مينديز وكيل أعمال اللاعب منذ الصيف الماضي.

كريستيانو رونالدو غاضب من خورخي مينديز: 

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن كريستيانو رونالدو غاضب بشدة من وكيل أعماله، وصديقه خورخي مينديز، لعدم حصوله على أي عروض من أندية أوروبية كبيرة حتى الآن.

وأوضحت أن رونالدو غاضب من خورخي بسبب اقتراب موعد الميركاتو الشتوي، الذي يفصلنا أسبوعين فقط عليه، ومازال لم يحصل على أي عرض من القارة الأوروبية.

وأشارت إلى أن المطالبات المالية الكبيرة لكريستيانو رونالدو، لن تساعده في الانتقال لفريق أوروبي كبير، خاصة أنه يقترب من الـ38 عاما، بينما يعمل خورخي على بديل أخرى بالنسبة له.

وأكدت أن خورخي مينديز سيعمل على إيجاد فريق أوروبي لرونالدو، خلال الميركاتو الشتوي المقبل، خاصة أنه يجري سلسلة مفاوضات مع أكثر من فريق.

اقرأ أيضا

المسحل عن انتقال رونالدو إلى الدوري السعودي: أتمنى

النصر مهدد بـعقوبات صادمة بسبب رونالدو.. ومفاجأة الدعم الخاص

حمل تطبيق سعودي الآن