النصر مهدد بـ"عقوبات صادمة" بسبب رونالدو.. ومفاجأة الدعم الخاص

تاريخ النشر: 13/12/2022
6934
منذ سنة
النصر مهدد بـعقوبات صادمة بسبب رونالدو.. ومفاجأة الدعم الخاص

فجّر ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، مفاجآت من العيار الثقيل، عن صفقة "تعاقد" نادي النصر، مع الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو.

ونادي النصر قدّم عرضًا رسميًا إلى رونالدو؛ لضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، لمدة موسمين ونصف، بداية من يناير 2023، مقابل 500 مليون يورو "2 مليار ريال سعودي".

اقرأ أيضًا| "هدية" خالد بن فهد إلى النصر.. قرار رسمي يسعد الملايين 

وتضاربت الأنباء في الأيام الماضية؛ بشأن موافقة الأسطورة البرتغالية، على الانضمام إلى قلعة العالمي، من عدمه.

* تصريحات ياسر المسحل عن صفقة النصر مع كريستيانو رونالدو

وفي هذا السياق.. أعرب المسحل في حوار مع صحيفة "ماركا" الإسبانية، عن تفاؤله بـ"موافقة" كريستيانو رونالدو، على اللعب في الدوري السعودي للمحترفين.

وعلى الرغم من ذلك.. أكد ياسر المسحل، على عدم مشاركة اتحاد الكرة، في المفاوضات؛ قائلًا: "هذا الأمر بين اللاعب والنادي فقط".

طالع أيضًا| بعد كارثة المنشطات الجديدة.. حقيقة "استغناء" الشباب عن فهد المولد 

وبخصوص عرض الـ500 مليون يورو "200 مليون في الموسم الواحد".. كشف رئيس اتحاد الكرة، على أن جميع أندية المملكة، محكومة بقيود مالية معينة.

وأضاف: "لذلك.. يجب على النصر، إذا كان يريد التعاقد مع رونالدو، أن يغطي هذه المصاريف؛ حتى لا يدخل في مشكلة مع رابطة الأندية".

وعدم تغطية مصاريف هذه الصفقة؛ قد يؤدي إلى حرمان النصر من شهادة الكفاءة المالية، ومنعه من تسجيل صفقاته الجديدة، لأكثر من سوق انتقالات. 

وشدد المسحل، على أن الدوري السعودي للمحترفين، استقطب العديد من النجوم العالميين، في السنوات القليلة الماضية؛ مثل الأرجنتيني إيفير بانيجا، الذي لعب في الدوريين الإسباني والإيطالي، وكذلك النيجيري أوديون إيجالو، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق.

تابع في "سعودي سبورت"| "الهلال يضم نجم دولي كبير".. الصفقة الأولى على الأبواب 

وأشار ياسر المسحل، إلى أن خطوات تطوير الرياضة السعودية، لم تتوقف عند هذا الحد؛ بل وصلت إلى الكرة النسائية، وذلك بتشكيل منتخب وطني نسائي، وكذلك دوري السيدات.

اقرأ أيضا

مفاوضات النصر مع رونالدو .. تصريح مثير لجارسيا عن تطورات الصفقة

آل معمر يحسم مستقبل نجم النصر.. وهدية خاصة إلى رونالدو

حمل تطبيق سعودي الآن