الكشف رسميا عن الموعد الجديد لحفل توزيع جوائز "ذا بيست" 

تاريخ النشر: 13/12/2022
47
منذ سنة
الكشف رسميا عن الموعد الجديد لحفل توزيع جوائز ذا بيست 

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، رسميا مساء اليوم الثلاثاء، عن الموعد الرسمي، لحفل توزيع جوائز "ذا بيست" السنوية" للأفضل في العالم لعام 2022.

وتم تأجيل حفل "ذا بيست"، بعد أيام قليلة من توزيع جوائز الكرة الذهبية "بالون دور"، والتي فاز بالكرة الذهبية فيها النجم الفرنسي كريم بنزيما.

وبات من المتوقع، أن تكون جوائز "ذا بيست" هذا العام، مخصصة، بشكل أكبر على كأس العالم "قطر 2022"، والذي سيشكل الفريق الفائز به العلامة الفارقة في الحفل.

وكان من المتوقع، أن يقام حفل "ذا بيست" في شهر نوفمبر الماضي، قبل أن يتم تأجيله بسبب موعد المونديال، الذي  اقترب على النهاية، بعد 5 أيام من الآن.

الموعد الجديد لحفل "ذا بيست": 

أكد فيفا عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، إقامة حفل توزيع جوائز "ذا بيست" يوم الـ27 من فبراير المقبل لعام 2023، حيث سيتم تكريم أفضل اللاعبين واللاعبات في العالم.

ومن المتوقع أن تضم قائمة المرشحين للفوز بجائزة "ذا بيست"، النجم الفرنسي كريم بنزنما، بالإضافة للمصري محمد صلاح، روبرت ليفاندوفسكي، ليونيل ميسي حال فوزه بكأس العالم، ساديو ماني، كيفين دي بروين.

وعلى مستوى المدربين، سيكون المدرب الفائز بكأس العالم، هو الفائز بجائزة أفضل مدرب لعام 2022، ما بين الرباعي زلاتكو دلايتش، وليد الركراكي، ليونيل سكالوني، ديديه ديشامب.

اقرأ أيضا

رسالة ألمانية لكريستيانو رونالدو بعد جائزة ذا بيست الخاصة

جائزة ذا بيست تكتب كلمة النهاية لمسيرة ليونيل ميسي في كرة القدم

حمل تطبيق سعودي الآن