تصريح يفتح النار على الهلال.."الهزائم الودية سببها غياب أهم لاعب"

تاريخ النشر: 13/12/2022
206
منذ سنة
تصريح يفتح النار على الهلال..الهزائم الودية سببها غياب أهم لاعب

تحدث الإعلامي الرياضي صالح الطريقي، الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن الأسباب التي أدت لخسائر الهلال المتتالية في المباريات الودية خلال فترة التوقف، وأثناء مشاركة المنتخب السعودي في منافسات مونديال قطر 2022. 

وخاض فريق الهلال تحت قيادة المدرب الأرجنتيني رامون دياز، خمس مباريات ودية، خلال فترة التوقف، نجح في الفوز على الشرق (4-1)، وتعادل أمام العدالة (3-3)، ثم تلقى ثلاث هزائم متتالية أمام أبها بهدفين نظيفين، وضد نيوكاسل بخمسة أهداف نظيفة، وختمها بالخسارة من الشعلة (2-3). 

للمشاركة في مسابقة التوقعات مع موقع سعودي سبورت.. اضغط هنا

وتلقى صالح الطريقي، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الثلاثاء، سؤالًا حول وديات الهلال جاء كالتالي:"(هل هزائم الهلال في مبارياته الودية "الشعلة/ نيوكاسل/ أبها)، تعد مؤشرًا على ابتعاده عن البطولات هذا العام؟".

ورد الإعلامي الرياضي: "قد تكون مؤشرًا، ولكن لا تنسى في هذه المباريات الودية لم يشارك أهم لاعب بالفريق".

لمتابعة مباريات اليوم في كأس العالم دقيقة بدقيقة

وتسبب رد صالح الطريقي، في تفجير موجة عارمة من السخرية ضد الهلال، حيث أشارت غالبية التعليقات أن اللاعب الوحيد الذي افتقده الزعيم في المباريات الودية خلال فترة التوقف هو "الفار والتحكيم". 

ويستعرض "سعودي سبورت"، أبرز ردود الأفعال على تغريدة صالح الطريقي عن سبب الخسائر المتتالية للهلال من خلال الصور التالية.. 

لمتابعة كل أخبار كأس العالم "قطر 2022"

ردود الأفعالردود الأفعالردود الأفعالردود الأفعالردود الأفعال

اقرأ أيضا

احتراف ثلاثي الهلال والنصر؟.. تصريح رسمي يهز الشارع السعودي

بعد خسارة ودية الشعلة.. كواليس مران الهلال قبل عودة الدوري

حمل تطبيق سعودي الآن