الجولة 9| تأجيل كلاسيكو الاتحاد.. و"مهمة سهلة" للهلال والنصر

تاريخ النشر: 13/12/2022
257
منذ سنة
الجولة 9| تأجيل كلاسيكو الاتحاد.. ومهمة سهلة للهلال والنصر

بعد غياب 60 يومًا.. تعود منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين مجددًا، يوم الخميس القادم، بمباريات مثيرة في الجولة التاسعة.

وتوقف دوري روشن، منذ يوم 17 أكتوبر الماضي؛ بسبب مشاركة منتخب السعودية الأول لكرة القدم، في بطولة كأس العالم "قطر 2022".

لمتابعة جميع أخبار كأس العالم 2022

وودع منتخب السعودية، بطولة كأس العالم 2022؛ باحتلاله المركز الرابع في المجموعة الثالثة؛ بعد الفوز التاريخي على الأرجنتين (2-1)، ثم الهزيمة من بولندا والمكسيك.

* مباريات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري

 وتستهل منافسات الجولة التاسعة، يوم الخميس المقبل، بـ3 مباريات؛ حيث تقام مباراتان في الثالثة والنصف عصرًا، الأولى بين ضمك والاتفاق، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، والثانية بين الخليج والفيحاء، على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية.

أما المباراة الثالثة ليوم الخميس، تقام عند الساعة السادسة مساءً، بين التعاون والعدالة، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة،

طالع مباريات اليوم لحظة بلحظة

وتختتم منافسات الجولة، الجمعة، بـ3 مباريات؛ الأولى بين أبها والطائي، في الثالثة والنصف عصرًا، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، والثانية بين الرائد والنصر، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة، في السادسة مساءً، والثالثة بين الهلال والباطن، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في الثامنة والنصف مساءً.

* تأجيل مباراتين بسبب منتخب المغرب

ومن ناحيتها.. قررت لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم، تأجيل مباراتي الوحدة والفتح، على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية، والشباب ضد الاتحاد، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز.

وتأجيل المباراتين؛ يأتي بسبب مشاركة مهاجم الاتحاد عبدالرزاق حمد الله، وحارس الوحدة منير المحمدي، مع منتخب المغرب الأول لكرة القدم، في كأس العالم "قطر 2022".

وحقق حمد الله والمحمدي، إنجازًا تاريخيًا مع أسود الأطلس، بالتأهل إلى نصف نهائي البطولة العالمية؛ حيث يضرب موعدًا ناريًا مع منتخب فرنسا.

حمل تطبيق سعودي الآن