"هدية" خالد بن فهد إلى النصر.. قرار رسمي يسعد الملايين

تاريخ النشر: 13/12/2022
30485
منذ سنة
هدية خالد بن فهد إلى النصر.. قرار رسمي يسعد الملايين

قدّم الأمير خالد بن فهد، عضو الشرف الذهبي بنادي النصر، "هدية" إلى جماهير العالمي، قبل أيام من فتح باب الانتقالات الشتوية "يناير 2023".

والإدارة النصراوية، برئاسة مسلي آل معمر، تعمل على ضم العديد من النجوم العالميين، خلال الانتقالات الشتوية؛ في مقدمتهم الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو.

اقرأ أيضًا| انتهت يا النصر.. "الكلمة الأخيرة في صفقة كريستيانو رونالدو" 

وعرض مسؤولو العالمي، على رونالدو، عقدًا لمدة موسمين ونصف، بداية من يناير 2023؛ مقابل 500 مليون يورو "2 مليار ريال سعودي".

* نادي النصر يغلق قضية جوليانو دي باولا

وفي هذا السياق.. أعلن الإعلامي الرياضي عبدالعزيز العصيمي، إغلاق نادي النصر، قضية النجم البرازيلي جوليانو دي باولا، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم الأسبق.

وجوليانو البالغ من العمر 32 سنة، لعب في صفوف النصر، في الفترة من 2018 إلى 2020، قبل الانتقال إلى بشكتاش التركي، ومن ثم كورينثيانز البرازيلي.

طالع أيضًا| مفاوضات النصر مع رونالدو .. تصريح مثير لجارسيا عن تطورات الصفقة 

وتحت عنوان خاص.. كشف العصيمي عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن تكفل بن فهد، بسداد المبالغ المالية ضد النصر، في قضية جوليانو.

والاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، أصدر قرارًا بمنع نادي النصر، من التعاقدات الشتوية، حتى سداد مبلغ 20 مليون ريال سعودي؛ قيمة مستحقات متأخرة وتعويضات، للنجم البرازيلي.

وبسداد الأمير خالد بن فهد، هذه المبالغ، يكون نادي النصر، قادرًا بشكل رسمي، على تسجيل صفقاته الشتوية الجديدة، في قائمة الفريق الأول لكرة القدم.

لمتابعة كافة أخبار كأس العالم

للمشاركة في مسابقات "سعودي سبورت"

مباريات اليوم لحظة بلحظة

جميع أخبار دوري روشن السعودي للمحترفين

اقرأ أيضا

مدرب النصر يكشف كيف عبر تلميذه بالمغرب إلى نصف نهائي المونديال

إصابة قوية تضرب نجم النصر قبل عودة الدوري السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن