نشرة أخبار النصر| إصابة مادو ورحيل تاليسكا وتصريح مثير عن رونالدو

تاريخ النشر: 13/12/2022
290
منذ سنة
نشرة أخبار النصر| إصابة مادو ورحيل تاليسكا وتصريح مثير عن رونالدو

شهدت أخبار الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، خلال آخر 24 ساعة، الكثير من الكواليس، في إطار المشاركة في الموسم الرياضي 2022-2023.

ويحتل النصر المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 19 نقاط، بفارق 3 نقاط عن الشباب المتصدر، بعد مرور 8 جولات من عمر المسابقة.

ويستعرض "سعودي سبورت"، أهم أخبار نادي النصر، خلال الـ24 ساعة الماضية..

- كشفت صحيفة "AKSAM" التركية، عن رحيل تاليسكا عن النصر في يناير المقبل، حيث يعود إلى فلامينجو البرازيلي، بعدما تلقى اتصال هاتفي، من قبل نائب رئيس فلامينجو، غير من مسار الصفقة تمامًا التي كانت تميل إلى ذهاب اللاعب إلى بشكتاش التركي.

- علق رودي جارسيا في مقابلة مع "Gazzetta dello Sport"، على انتقال رونالدو لنادي النصر، قائلا: "دعونا ننتظر لنرى ما سيحدث، لن أتحدث عن قصة توقيع الأيقونة البرتغالية من عدمه حاليًا، دعونا نركز على عودة دوري روشن".

- ذكر الإعلامي الرياضي عبد العزيز العصيمي، أن الفحوصات الطبية كشفت عن تعرض مدافع النصر، عبد الله مادو، لتمزق في العضلة الأمامية، ويغيب اللاعب على إثرها، لمدة تتراوح بين أسبوعين و3 أسابيع.

- سلمت إدارة النصر، جميع اللاعبين المحترفين المحليين والأجانب والأجهزة الفنية والإدارية في الفريق الأول لكرة القدم جميع الرواتب، من أجل استخراج شهادة الكفاءة المالية.

حمل تطبيق سعودي الآن