نجم كأس العالم ينقذ بايرن ميونخ من كارثة نوير.. مفاجأة الميركاتو

تاريخ النشر: 13/12/2022
145
منذ سنة
نجم كأس العالم ينقذ بايرن ميونخ من كارثة نوير.. مفاجأة الميركاتو

يستعد بايرن ميونخ الألماني، لدخول موسم الانتقالات الشتوية، من أجل التعاقد مع حارس مرمى جديد، بعد الإصابة التي تعرض لها حارسه مانويل نوير في الركبة.

وشارك نوير رفقة المنتخب الألماني في نهائيات كأس العالم "قطر 2022"، حيث ودع المونديال من الدور الأول، بالخسارة أمام اليابان، والتعادل مع إسبانيا، والخسارة أمام كوستاريكا.

وأعلن بايرن ميونخ عقب نهاية مشاركة نوير في المونديال، نهاية موسمه، لخضوعه لجراحة في الركبة، بعدما تعرض لإصابة خلال التزلج على الجليد، خلال العطلة التي حصل عليها عقب كأس العالم.

وسبق لنوير أن غاب عن بايرن ميونخ في 8 مباريات قبل المونديال، بداعي الإصابة في الكتف التي تعرض لها، في انطلاق الموسم.

من هو بديل مانويل نوير في بايرن ميونخ؟: 

كشفت شبكة "سكاي سبورتس" الألمانية، أن إدارة بايرن ميونخ بدأت تتحدث بالفعل مع وكلاء الحارس الكرواتي المتألق بشدة دومينيك ليفاكوفيتش، لاعب دينامو زغرب.

ويتألق ليفاكوفيتش بشدة لافت للنظر مع المنتخب الكرواتي في كأس العالم، حتى الآن، حيث قاد فريقه لبلوغ نصف النهائي، بالتألق أمام اليابان في ثمن النهائي، ومن ثم البرازيل في ربع النهائي.

وسيخوض ليفاكوفيتش مساء اليوم الثلاثاء، مواجهة نارية منتظرة أمام الأرجنتين في نصف النهائي الأول للمونديال، على ستاد لوسيل في تمام العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

وأوضحت الشبكة الألمانية، أن إدارة بايرن ميونخ ترى في ليفاكوفيتش البديل الأنسب لتعويض غياب نوير، فلذلك يتم التفاوض معه من الآن قبل بداية الميركاتو، خاصة أنه يمتلك عقد مع فريقه حتى صيف عام 2024.

ولحين التعاقد مع ليفاكوفيتش، سيتولى البديل سفين أولريتش حراسة مرمى بايرن ميونخ، بعد أن شارك هذا الموسم في 8 مباريات، خلال إصابة مانويل نوير في الكتف.

اقرأ أيضا

إصابة مانويل نوير بسرطان الجلد قبل كأس العالم 

رسميا.. نوير يعلن نهاية موسمه مع بايرن ميونخ بسبب الإصابة

حمل تطبيق سعودي الآن