نجم أبها يفجر مفاجأة: الاتحاد التونسي وراء استبعادي من كأس العالم

تاريخ النشر: 13/12/2022
111
منذ سنة
نجم أبها يفجر مفاجأة: الاتحاد التونسي وراء استبعادي من كأس العالم

شن سعد بقير، نجم فريق الكرة بنادي أبها، هجومًا ضد الاتحاد التونسي لكرة القدم، والجهاز الفني لمنتخب تونس، عقب استبعاده من قائمة نسور قرطاج في نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022".

وقال بقير، خلال تصريحاته على قناة الحوار التونسي، إن وديع الجري، رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم، وراء استبعاده من قائمة المنتخب التونسي، مضيفًا أن الجريء هو من يضع القائمة ويتحكم في كافة الاختيارات، وأنه يمتلك أدلة بشأن هذا الأمر، وسيتم الكشف عنها في الوقت المناسب.

تابع كأس العالم مع سعودي سبورت

وأعرب بقير عن أسفه إزاء عدم مشاركته في كأس العالم 2022، مضيفًا بأنه كان يستحق التواجد في القائمة النهائية، وكان يستطيع تقديم الإضافة للنسور في مونديال قطر.

ونوه بقير بأنه كان يتمنى المشاركة في مباراة تونس وأستراليا، في الجولة الثانية، والتي شهدت خسارة نسور قرطاج بهدف نظيف، وساهمت في خروج تونس من دور المجموعات، رغم الفوز في مباراة الجولة الأخيرة، على فرنسا، حامل لقب مونديال 2018.

بقير يفجر مفاجأة جديدة

وفي سياق متصل، أكد سعد بقير أن ما تردد على لسان علي بومنيجل، المدرب المساعد للمنتخب التونسي، بأنه تم إخباره ليلًا بخروجه من القائمة، غير صحيح على الإطلاق.

وأضاف بقير "المدير الفني جلال القادري أخطرني ليلًا بأن المنتخب التونسي يحتاج إليّ وسأكون في قائمة كأس العالم، ولكن في اليوم التالي، طلب القادري أن أصعد إلى غرفته، لأجده برفقة المعاونين علي بومنيجل وسليم بن عاشور، وتم إخطاري بقرار استبعادي من القائمة، وإذا قال القادري عكس روايتي، فسوف أعتزل اللعب بشكل نهائي".

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

قطر 2022| ديشامب: سيناريو تونس يقلقني.. ولوريس يمدح نجم برشلونة

أبها يهزم الهلال بهدفين دون رد وديا

حمل تطبيق سعودي الآن