"حمد الله انضم للمونديال بتدريب روماني".. تصريحات مثيرة من كونترا

تاريخ النشر: 13/12/2022
314
منذ سنة
حمد الله انضم للمونديال بتدريب روماني.. تصريحات مثيرة من كونترا

أصبح الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم نادي الاتحاد، حديثا لوسائل الإعلام، خاصة في ظل انضمامه إلى قائمة منتخب بلاده المشاركة في كأس العالم.

وشارك حمد الله مع منتخب المغرب في الوصول إلى نصف نهائي كأس العالم، للمرة الأولى في التاريخ، بعد الإطاحة بمنتخبات كبرى من الأدوار الإقصائية مثل إسبانيا والبرتغال.

ويصطدم منتخب المغرب مع فرنسا في نصف نهائي كأس العالم، في العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، من مساء غد الأربعاء على ملعب البيت.

لمتابعة مباريات اليوم في كأس العالم دقيقة بدقيقة

مدرب الاتحاد السابق يكشف سر تألق حمد الله

أكد الروماني كوزمين كونترا المدير الفني السابق لنادي الاتحاد في تصريحات نقلتها "GSP"، أن حمد الله لاعب جيد ولسوء الحظ الا يشارك بصفة أساسية مع المغرب نظرا لتواجد يوسف النصيري الذي يقدم أداء مبهر مع منتخب بلاده في كأس العالم.

وتابع مدرب الاتحاد السابق، أن حمد الله مهاجم يسجل الكثير من الأهداف، وما حققه مع منتخب المغرب يعد رائعا، فهو محترف للغاية، ولا يسبب أي نوع من المشاكل.

وأضاف، حمد الله حاور جاهدا في الموسم الماضي التتويج ببطولة دوري المحترفين، ولكن للأسف لم يستطع.

واختتم كونترا تصريحات في الصحيفة الرومانية، موضحا أنه قام بالتواصل مع حمد الله عبر تطبيق واتس آب لتهنئته بالفوز على البرتغال، وقام اللاعب بالرد قائلا: "شكرا".

ونشرت الصحيفة أن حمد الله بلغ نصف نهائي كأس العالم بتدريب روماني، في إشارة إلى الفترة التي تولى فيها مواطنها كوزمين كونترا المسئولية الفنية للاتحاد وتألق فيها اللاعب المغربي.

اقرأ أيضا

تأجيل جولة كاملة بسبب حمد الله كارثة.. تصريح ناري

بديل حمد الله صداع في رأس سانتو.. الاتحاد في أزمة

حمل تطبيق سعودي الآن