قطر 2022| رسالة خاصة من كوندي لبونو.. ويؤكد: مواجهة المغرب معقدة!

تاريخ النشر: 13/12/2022
72
منذ سنة
قطر 2022| رسالة خاصة من كوندي لبونو.. ويؤكد: مواجهة المغرب معقدة!

وجه الفرنسي جويل كوندي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، رسالة خاصة إلى المغربي ياسين بونو، حارس مرمى إشبيلية الإسباني، ذلك قبل المواجهة المنتظرة، ضمن مباريات الدور نصف النهائي، من منافسات كأس العالم قطر 2022.

ونجح المنتخب المغربي في التأهل إلى الدور نصف النهائي من كأس العالم، بعد الفوز على المنتخب البرتغال بهدف دون رد، في إطار مباريات الدور نصف النهائي.

وتأهل المنتخب الفرنسي إلى الدور نصف النهائي، بعد الفوز على إنجلترا بنتيجة (2-1)، ليواجه نظيره المغربي، الأربعاء المقبل.

وتقام مباراة فرنسا والمغرب، على ملعب البيت في مدينة الخور، في العاشرة مساء الأربعاء المقبل، في نصف نهائي كأس العالم 2022، على أن يتأهل الفائز إلى نهائي المونديال، ليواجه الفائز من الأرجنتين وكرواتيا.

تابع كأس العالم مع سعودي سبورت

قطر 2022| رسالة خاصة من كوندي لبونو.. ويؤكد: مواجهة المغرب معقدة!

قال كوندي، في تصريحات صحفية: "لست متفاجئ بما يفعله بونو، لقد رأيته يلعب على مستوى عالٍ في إسبانيا و دوري الأبطال، إنه حارس متكامل، قوي عقلياً جداً و متميز بركلات الترجيح، أنا سعيد جداً من أجله، لقد أخبرته بذلك طوال هذه البطولة".

وتابع: "ضد إنجلترا دافعنا بشكل أفضل، أغلقنا ممرات التمرير مما جعل مهمتي أسهل، قمنا أيضاً بعد المباراة بتحليل الفيديو لمعرفة ما يجب تحسينه. لكن كنا نعلم أن جهة إنجلترا اليسرى كانت الأكثر خطورة، وأعتقد أننا قدمنا ​​مباراة جماعية رائعة".

تابع كأس العالم مع سعودي سبورت

وعن المنتخب المغربي، أجاب: "قدمت بطولة عظيمة و تفوقوا على أكبر المنافسين، سنأخذ الأمر على محمل الجد، مافعلوه أمر ليس مفاجئ، فهم هنا ويستحقون ذلك. نحن نأمل في تعقيد عملهم و أن نتأهل".

وأضاف: "دفاع المغرب منظم للغاية، يلعبون بخطوط قريبة جداً من بعضهم البعض ولا يتركون سوى القليل من الوقت إلى اللاعب الذي يمتلك الكرة. علينا تحويل اللعب بسرعة كبيرة من مكان إلى آخر".

وأتم: "أنا فخور جداً بأنني أتواجد مع المنتخب الفرنسي. رغم كل العقوبات التي واجهتها فأنا موجود و هذا يجعلني حقاً سعيد جداً، الآن أدرك كم أنا محظوظ بوجودي في نصف نهائي كأس العالم مع لاعبين استثنائيين. آمل أن يستمر هذا لفترة طويلة".

اقرأ أيضا

قطر 2022| الكشف عن حكم مباراة فرنسا والمغرب.. شهد فوز الأسود

رئيس فرنسا يطير إلى قطر لدعم الديوك أمام المغرب

حمل تطبيق سعودي الآن