الأهلي يستعد للعين بالفوز على نجران وديا.. وقرار صارم لموسيماني

تاريخ النشر: 12/12/2022
345
منذ سنة
الأهلي يستعد للعين بالفوز على نجران وديا.. وقرار صارم لموسيماني

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزا صعبا على نظيره نجران وديا، بهدف دون مقابل، ضمن استعدادا الراقي لدوري يلو. 

وبدأ المدرب الجنوب إفريقي بيستو موسيماني، المدير الفني للفريق الأهلاوي مباراة نجران، بتشكل مكون من: "عبدالرحمن الصابني، نايف كريري، مناف أبو يابس، عبدالباسط هندي، عبدالرحمن الزهراني، ريان حامد، علي الأسمري، رياض بوديوز، سلمان المؤشر، ثامر العلي، هيثم عسيري". 

لمتابعة كل أخبار كأس العالم "قطر 2022"

وسجل الأهلي هدف المباراة الوحيد، في الدقيقة 39 من عمر شوط المباراة الأول، عن طريق لاعبه ثامر العلي، من رأسية قوية ارتطمت بيد حارس نجران ودخلت المرمى. 

وعقب انتهاء مباراة الأهلي ونجران الودية، طلب المدرب بيتسو موسيماني، من اللاعبين الذين شاركو أمام نجران إجراء تدريبات استرجاعية بعد نهاية اللقاء الودي.

لمتابعة مباريات اليوم في كأس العالم دقيقة بدقيقة

وخاض الأهلي عددًا من المباريات الودية خلال فترة التوقف، في ظل مشاركة ثنائي الأهلي "محمد الربيعي، هيثم عسيري" برفقة منتخب السعودية الأول، في نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022".

وحقق الأهلي فوزًا عريضًا على نادي رضوى بنتيجة (5-1)، ثم تعادل مع الخالدية البحريني بنتيجة (3-3)، ثم فاز على أحد بنتيجة (1-0).

ويستعد الأهلي لملاقاة العين، يوم الخميس المقبل، في الثالثة و40 دقيقة عصرًا، على ملعب مدينة الملك سعود بن عبد العزيز الرياضية في الباحة، في مباراة مؤجلة من الجولة الحادية عشرة من مسابقة دوري يلو للدرجة الأولى "موسم 2022-2023".

للمشاركة في مسابقة التوقعات مع موقع سعودي سبورت.. اضغط هنا

ويحتل الأهلي المركز التاسع في ترتيب دوري يلو للدرجة الأولى، برصيد 15 نقطة من 8 مباريات، مع تبقي 4 مباريات مؤجلة؛ نظرًا لمشاركة ثنائي الأهلي "محمد الربيعي، هيثم عسيري" برفقة منتخب السعودية في نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022"، بينما يأتي العين في المركز السابع عشر، وقبل الأخير، برصيد 8 نقاط من 11 مباراة.

اقرأ أيضا

دوري الناشئين| الأهلي يفوز على الاتحاد بثنائية في ديربي جدة

حقيقة عودة السومة إلى الأهلي في يناير.. قرار قطري مفاجئ

حمل تطبيق سعودي الآن