نجم النصر يوجه "نصيحة هامة" إلى رئيس باريس سان جيرمان

تاريخ النشر: 12/12/2022
327
منذ سنة
نجم النصر يوجه نصيحة هامة إلى رئيس باريس سان جيرمان

وجه نور الدين أمرابط لاعب أيك أثينا اليوناني حاليًا، والنصر السابق، نصيحة هامة إلى إدارة نادي باريس سان جيرمان، برئاسة ناصر الخليفي. 

الجناح المغربي نور الدين أمرابط، كان قد انضم للنصر في صيف 2018 قادمًا من نادي ليجانيس الإسباني، قبل أن يرحل في صيف 2021 في صفقة انتقال حر، لناديه الحالي أيك أثينا اليوناني.

أمرابط خاض مع النصر، 100 مباراة سجل خلالها 17 هدفًا، وصنع 25، وتمكن خلالها من حصد لقب الدوري السعودي للمحترفين ولقبي كأس السوبر السعودي.

وتحدث نور الدين أمرابط لقناة "NOS" الهولندية، إلى إدارة باريس سان جيرمان قائلًا: "في رأيي الخاص، سفيان قد يكون خيارًا مثاليًا للنادي الفرنسي الكبير إلى جانب ماركو فيراتي". 

وتابع نجم النصر السابق: "أعتقد أن ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان، عليه أن يتصرّف على الفور، للتوقيع مع أخي سفيان إذا قرأ كلماتي".

وأضاف نور الدين أمرابط: "كأس العالم بطولة غاية بالأهمية، مثل دوري أبطال أوروبا بل ربما أكبر، من الطبيعي أن يكون سفيان محور الاهتمام، بالنظر إلى المستويات التي قدمها في المنافسة مع المغرب بمونديال قطر لذلك على إدارة باريس بالتحرك بسرعة قبل خطفه لحساب أنديه أخرى".

وتلقى سفيان أمرابط، لاعب منتخب المغرب ونادي فيورنتينا الإيطالي، عددًا من العروض من قِبل أندية الدوري الإنجليزي، وفقًا لوكيل أعماله محمد سينوح، بعد مستوياته العالية مع أسود الأطلس، حيث يعد من أفضل لاعبي البطولة في مركز الوسط الدفاعي. 

اقرأ أيضا

أبطال المساحات وتويتر.. الصرامي يهاجم جماهير النصر لهذا السبب

مفاجأة .. حمد الله يكافئ النصر بمبلغ مالي ضخم

حمل تطبيق سعودي الآن