الأرجنتين وكرواتيا.. حرب المعركة قبل الأخيرة بين ميسي ومودريتش

تاريخ النشر: 12/12/2022
77
منذ سنة
الأرجنتين وكرواتيا.. حرب المعركة قبل الأخيرة بين ميسي ومودريتش

ليلة من العيار الثقيل ينتظرها العالم بأسره مساء الثلاثاء حينما تتجه كل الأنظار صوب ستاد البيت لمتابعة قمة كروية كبرى تجمع بين منتخب الأرجنتين مع نظيره كرواتيا في الدور نصف النهائي لمونديال قطر حيث منافسات كأس العالم 2022.

ويلتقي منتخب الأرجنتين مع كرواتيا في مباراة صعبة للغاية لا بديل فيها عن الفوز لكلا المنتخبين للتواجد في المباراة النهائية.

تابع كأس العالم مع سعودي سبورت

ويسعى التانجو والكروات للوصول إلى النهائي الثاني لهما في أخر 8 سنوات بعدما صعدت الأرجنتين إلى نهائي 2014 وخسرت من ألمانيا فيما تأهلت كرواتيا إلى نهائي 2018 وخسرت من فرنسا.

وتمثل مباراة الليلة لقاء تحديد مصير دولي لتحقيق انجازا ضخما للنجمين الكبيرين هما ليونيل ميسي أسطورة الأرجنتين ولوكا مودريتش أسطورة كرواتيا اللذين يستعد كل منهما للاعتزال الدولي بعد المونديال ويأمل في البحث عن اللقب الأول له عالميا في مسيرته المونديالية.

وتعد المباراة قمة كروية كبرى " لاتينية- أوروبية " لا بديل فيها عن الفوز لكي يضع أيا منهما تحت قيادة سكالوني مدرب الأرجنتين وزالاتكو داليتش مدرب كرواتيا مقعدا في النهائي.

تشكيل الأرجنتين

إيميليانو مارتينيز - مولينا - روميرو - أوتامينيدي - تاجليافيكو - أنخيل دي ماريا - رودريجو دي بول - إنزو فيرنانديز - أليكس ماك أليستر - ليونيل ميسي - جوليان ألفاريز.

تشكيل كرواتيا 

ليفاكوفيتش - يورانوفيتش - ديان لوفرين - جفارديول - سوسا - كوفاسيتش - بروزوفيتش - لوكا مودريتش - باساليتش - كراماريتش - إيفان بيريشيتش.

عبور أرجنتيني 

وصعد الأرجنتين إلى الدور نصف النهائي بعدما تخطى عقبة كبيرة في مشواره المونديالي الناجح بالفوز على هولندا 4-3 بركلات الترجيح في مباراة مثيرة شهدت التعادل الإيجابي 2-2 بين المنتخبين.

صعود كرواتي

وصعدت كرواتيا إلى الدور نصف النهائي بعدما تخطى عقبة البرازيل في مفاجأة كبيرة بركلات الترجيح 4-2 بعد التعادل 1-1 في الوقت الأصلي والإضافي في مفاجأة كبيرة ليواصل رحلته الناجحة.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

حارس كرواتيا يغش ركلات الجزاء من مودريش.. لوكا يكشف الحقيقة

فيفا يرضخ لطلب ليونيل ميسي ويطيح بمصدر إزعاج الأرجنتين

حمل تطبيق سعودي الآن