شائعة أم حقيقة صادمة.. إبراهيموفيتش صفقة ريال مدريد الشتوية

تاريخ النشر: 24/10/2018
501
منذ 5 سنوات
شائعة أم حقيقة صادمة.. إبراهيموفيتش صفقة ريال مدريد الشتوية

يبحث نادي ريال مدريد الإسباني، منذ رحيل نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو عن صفوفه، التعاقد مع لاعب كبير يصنع الفارق، خاصة بعد تواضع نتائج الفريق منذ بداية الموسم الجاري.

وانتقل كريستيانو رونالدو في الصيف الماضي، لصفوف يوفنتوس الإيطالي مقابل 112 مليون يورو، عقب 9 سنوات من التألق قضها في صفوف الفريق الملكي.

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية، عن مفاجأة كبرى وهي دخول ريال مدريد في مفاوضات مع النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي.

ويرتبط العملاق صاحب الـ 37 عاما، بعقد حتى ديسمبر عام 2019 مع لوس أنجلوس، الذي انتقل لصفوفه في صفقة انتقال حر قادما من مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن راتب إبراهيموفيتش الضئيل والبالغ 1.5 مليون يورو سنويا مع لوس أنجلوس، لا يعادل على الأقل نصف راتب الشاب لوكاس فاسكيز مع ريال مدريد والبالغ 3.5 مليون يورو.

وأشارت "آس" إلى أن تألق إبراهيموفيتش مع لوس أنجلوس وهو في الـ 37 من عمره، ومساعدته سوى بالتسجيل أو الصناعة في أحراز فريقه لـ 22 هدفا في الدوري الأمريكي هذا الموسم.

وحاول نادي ميلان الإيطالي في الفترة الأخيرة، استعادة خدمات إبراهيموفيتش بعد 6 سنوات من رحيله عن الروسونيري، إلا أن وكيل أعماله مينو رايولا نفى رغبة إبرا في العودة للدوري الإيطالي.


اقرأ أيضا

مينو رايولا يكشف حقيقة عودة إبراهيموفيتش لميلان

إبراهيموفيتش يكشف موقفه من العودة لميلان في الميركاتو الشتوي

حمل تطبيق سعودي الآن