بعد اعتذاره للنصر رسميا.. الروقي يرد بقوة: لا يعلمون ماذا ينتظرهم

تاريخ النشر: 12/12/2022
8069
منذ سنة
بعد اعتذاره للنصر رسميا.. الروقي يرد بقوة: لا يعلمون ماذا ينتظرهم

تقدم الإعلامي الرياضي فهد الروقي، بالاعتذار إلى نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، إنفاذا لقرار اللجنة الابتدائية الرابعة في مخالفات نظام المطبوعات والنشر. 

وكتب فهد الروقي عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، مساء اليوم الأحد: " إنفاذا لقرار اللجنة الإبتدائية الرابعة في مخالفات نظام المطبوعات والنشر اعتذر لنادي النصر السعودي وذلك عن الإساءة الواردة في التغريدة المرسلة بتاريخ  24 / 6 / 2022". 

وقام الإعلامي الرياضي بتثبت اعتذاره بشكل رسمي على حسابه الشخصي، إلا أنه بعد ساعة عاد ليوجه رسالة غامضة إلى متابعيه، كاتبا: "لتعرفوا حجم التأثير تابعوا التغريدة المثبتة، لا يعلمون ماذا ينتظرهم".

من جهة أخرى، بدأ لاعبو النصر، اليوم، استعداداتهم لعودة مباريات الدوري بمواجهة الرائد، مساء الجمعة في القصيم، حيث اشتملت تدريبات العالمي على جوانب لياقية وتمارين تكتيكية ومناورة على نصف الملعب.

ويحل النصر ضيفًا على الرائد، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة، في السادسة مساء الجمعة المقبلة، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة دوري روشن السعودي.

ويحتل النصر وصافة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 19 نقطة من 8 مباريات، بواقع 6 انتصارات وتعادل وهزيمة، بفارق 3 نقاط عن الشباب المتصدر بـ22 نقطة.

اقرأ أيضا

النصر وراء عدم مشاركة حمد الله في مباريات المغرب .. تصريح ناري

دوري السيدات| النصر يغرد في الصدارة بـثلاثية اليمامة

حمل تطبيق سعودي الآن