بعد إنجاز المونديال.. أبو بكر يعود لتدريبات النصر "صور"

تاريخ النشر: 11/12/2022
159
منذ سنة
بعد إنجاز المونديال.. أبو بكر يعود لتدريبات النصر صور

شهدت التدريبات الجماعية للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، مساء اليوم "الأحد"، عودة الدولي الكاميروني فينسنت أبو بكر، مهاجم الفريق، للمشاركة في المران، بعد انتهاء فترة الإجازة.

وحصل فينسنت أبو بكر على فترة راحة، بقرار من المدير الفني للنصر، رودي جارسيا، بعد مشاركته برفقة منتخب الكاميرون في نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022".

طالع أيضًا: مباريات النصر في ديسمبر.. "ديربي الهلال وانتظار سقوط الشباب"

ورغم الخروج المبكر لمنتخب الكاميرون، من دور المجموعات، إلا أن فينسنت أبو بكر صنع العديد من الإنجازات والأرقام القياسية على مستوى بلاده في كأس العالم، حيث قاد الكاميرون لأول فوز في المونديال منذ نسخة 2002، بعد تسجيل هدف في مرمى البرازيل، لتصبح الكاميرون أول منتخب إفريقي يفوز على البرازيل، كما بات أول لاعب إفريقي يسجل هدفًا ويصنع آخر، بعدما قاد الكاميرون للتعادل مع صربيا بنتيجة (3-3).

فينسنت أبو بكر

فينسنت أبو بكر

فينسنت أبو بكر

فينسنت أبو بكر

وبدأ لاعبو النصر، اليوم، استعداداتهم لعودة مباريات الدوري بمواجهة الرائد، مساء الجمعة في القصيم، حيث اشتملت تدريبات العالمي على جوانب لياقية وتمارين تكتيكية ومناورة على نصف الملعب.

وعقب نهاية التدريبات، احتفل نجوم النصر بزميلهم علي لاجامي، بمناسبة قدوم مولوده الأول "سيف".

ويحل النصر ضيفًا على الرائد، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة، في السادسة مساء الجمعة المقبلة، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة دوري روشن السعودي.

ويحتل النصر وصافة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 19 نقطة من 8 مباريات، بواقع 6 انتصارات وتعادل وهزيمة، بفارق 3 نقاط عن الشباب المتصدر بـ22 نقطة.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

حصاد المونديال 13| أبو بكر يسقط البرازيل ودموع سواريز تكتب الوداع

لاعب مكسب.. السويد يكشف أهمية أبو بكر مع النصر

حمل تطبيق سعودي الآن