ليون يكتسح ليفربول بثلاثية في "سوبر دبي".. وصلاح يهدر ركلة جزاء

تاريخ النشر: 11/12/2022
59
منذ سنة
ليون يكتسح ليفربول بثلاثية في سوبر دبي.. وصلاح يهدر ركلة جزاء

حقق الفريق الكروي الأول بنادي ليون الفرنسي، فوزًا كبيرًا على نظيره ليفربول الإنجليزي، بنتيجة (3-1)، في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين على ملعب آل مكتوم، ضمن منافسات بطولة سوبر دبي 2022.

وتقام فعاليات بطولة "سوبر دبي 2022"، على ملعب آل مكتوم، خلال الفترة بين 8 و16 ديسمبر الجاري، بمشاركة 4 أندية أوروبية، وهم "ليفربول الإنجليزي، ارسنال الإنجليزي، ميلانو الإيطالي، ليون الفرنسي".

وسجل فابيو كارفاليو هدف ليفربول في الدقيقة الأولى، بينما رد ليون بثلاثة أهداف جاءت عن طريق لاكازيت "هدفين د41 و83" وبرادلي باركولا "د65".

واحتسب حكم المباراة، ركلة جزاء لصالح ليفربول، قبل أن يهدرها المصري محمد صلاح في الدقيقة 14 من عمر المباراة.

لائحة بطولة "سوبر دبي 2022"

وطبقًا لنظام البطولة الودية، فإنها تقام بنظام المجموعة بين الأندية الأربعة، حيث يحصل الفائز على 3 نقاط، والتعادل بنقطتين والخسارة بلا نقاط، فيم يتم تنظيم ركلات ترجيحية بعد كل مباراة، بغض النظر عن النتيجة، ويحصل الفائز بالركلات الترجيحية على نقطة واحدة.

وتم احتساب ركلات ترجيحية بين ليفربول وليون، ليفوز بها ليون بنتيجة (5-4)، وبالتالي رفع الفريق الفرنسي رصيده إلى 4 نقاط، بواقع 3 نقاط للفوز في المباراة، ونقطة للفوز بركلات الترجيح.

وكان ارسنال الإنجليزي قد حقق فوزًا على ليون في المباراة الافتتاحية بنتيجة (3-0)، كما فاز ارسنال بركلات الترجيح، ليحصل على 4 نقاط.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

هل يتراجع ويرنر عن بيع ليفربول.. تصريحات مثيرة

ليفربول يخطف هدف ريال مدريد الكبير.. أسباب عائلية تحقق الحلم

حمل تطبيق سعودي الآن