نائب برازيلي يدعم ميسي لتحقيق لقب المونديال.. "حلم قارة كاملة"

تاريخ النشر: 11/12/2022
134
منذ سنة
نائب برازيلي يدعم ميسي لتحقيق لقب المونديال.. حلم قارة كاملة

يستعد محبي كرة القدم في العالم، للقاء المنتظر بين الذي يجمع منتخبي الأرجنتين وكرواتيا، ضمن مباريات كأس العالم قطر 2022.

 وحجز منتخب الأرجنتين، مقعدًا في الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم "فيفا قطر 2022"، بعد فوزه على هولندا، بركلات الترجيح (4-3)، إثر التعادل بهدفين لمثلهما في الوقت الأصلي والإضافي، من عمر مباراة ربع النهائي، التي جمعت بين المنتخبين على ملعب لوسيل.

وتأهل منتخب كرواتيا إلى نصف نهائي كأس العالم 2022، بعد فوزه على البرازيل بركلات الترجيح (4-2)، إثر التعادل بهدف لمثله، في الوقت الإضافي، بينما تأهل منتخب الأرجنتين على حساب هولندا بركلات الترجيح (4-3)، إثر التعادل بهدفين لمثلهما.

وتقام مباراة الأرجنتين وكرواتيا، على ملعب لوسيل، في العاشرة مساء الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم 2022.

"البرازيل والقارة كاملة تدعم ميسي لتحقيق المونديال".. رئيس السامبا يتحدث

أكد فرناندو سارني، نائب رئيس الاتحاد البرازيلي، أن القارة كاملة ستدعم ميسي والمنتخب الأرجنتيني، ليحققوا كأس العالم في النسخة الجارية.

وقال سارني: "سندعم الارجنتين، كل القارة ستكون مع الارجنتين وأنا شخصياً سأدعم الارجنتين لتحقيق كأس العالم و إعادته للقارة، جميعنا سنكون متحدين".

ويغيب المونديال عن قارة أمريكا الجنوبية، منذ عام 2002، حين حققه المنتخب البرازيلي، بعد الفوز في النهائي على حساب المنتخب الألماني.

اقرأ أيضا

ميسي وجيرو يطاردان مبابي.. ترتيب هدافي كأس العالم بعد ربع النهائي

إسبانيا مازالت تحب ليونيل ميسي.. إحصائية تكشف الحقيقة

حمل تطبيق سعودي الآن