نجوم المغرب رفضوا اللعب في الدوري السعودي من بوابة هذا النادي

تاريخ النشر: 11/12/2022
455
منذ سنة
نجوم المغرب رفضوا اللعب في الدوري السعودي من بوابة هذا النادي

كشف غرم العمري، مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، عن مفاجأة كبرى بشأن نجوم المنتخب المغربي المتألقين في مونديال قطر 2022.

وسطر المنتخب المغربي، تاريخا كبيرا للمنتخبات العربية والأفريقية في مونديال قطر 2022، بعدما نجح في التأهل للدور نصف النهائي على حساب منتخب البرتغال.

وفي الإطار ذاته، أكد العمري أن النادي الأهلي كان قريبا في السنوات الماضية من ضم أكثر من لاعبي مغربي من المتواجدين رفقة أسود الأطلس في المونديال. 

تابع كل ما يخص كأس العالم من هنا 

وفي تصريحات تلفزيونية لبرنامج "أكشن مع وليد"، قال العمري:"الأهلي قدم عرضا لقائد المغرب رومان سايس لكنه فضل اللعب في أوروبا وانتقل لبيشكتاش بعد العرض الكبير الذي قدمه له النادي التركي".

وأضاف:"حاولت أيضا ضم المدافع بدر بانون للأهلي السعودي لكنه رفض، وأتوقع رؤيته في أوروبا، ومتأكد من ذلك رغم راتبه الكبير في نادي قطر القطري".

وأكمل:"من الصعب استقدام نجوم المغرب للدوري السعودي، فالقصة لا تتعلق بالمال فقط. اللاعب المغربي والشمال أفريقي والأفريقي بشكل عام يفكر أولا في أوروبا".

وأردف:"لكن في المستقبل سنرى المزيد من اللاعبين الكبار بالدوري السعودي لقوة المنافسة فيه".

وأوضح مدير الكرة السابق بالناديالأهلي:"نتعلم من تجربة المنتخب المغربي الملهمة بالمونديال، أنه لا مستحيل في كرة القدم. المغرب يمتلك جيلا مميزا حاليا".

وأشار العمري إلى أن السعودية على الطريق الصحيح وتحتاج الوقت والعمل من أجل الوصول لأعلى المستويات الكبرى.

وأتم:"المنتخب المغربي يملك كوكبة من النجوم وهذا الجيل هو الأفضل، إذ يلعبون في أكبر الأندية العالمية، ومدربه وليد الركراكي يلعب على إمكانيات فريقه، ورومان سايس تحامل على إصابته وأصر أن يلعب أمام البرتغال".

اقرأ أيضًا..

عودة دوري روشن..هل ينتفض الهلال ويقهر أرقام الضعيفة بعد المونديال

اقرأ أيضا

أول رسالة من وليد الركراكي بعد تأهل المغرب لنصف نهائي كأس العالم

ليلة المعجزة.. المغرب يحقق 8 أرقام قياسية في تاريخ كأس العالم

حمل تطبيق سعودي الآن